تأهل منتخب الكويت لكرة الطاولة «زوجي عمومي - رجال» و»فردي - براعم» لنهائي بطولة كأس العرب الـ15 التي تقام في العاصمة الأردنية وتختتم اليوم، بمشاركة 13 منتخبا.

Ad

ومن المقرر أن يلتقي اللاعبان الكويتيان ابراهيم ابراهيم (كابتن المنتخب) وسالم الحسن اليوم مع نظيريهما في المنتخب السعودي ضمن نهائي زوجي الفرق.

وكان الكابتن ابراهيم تأهل أمس لدور الاربعة في منافسات (فردي عمومي - رجال) بفوزه على البحريني محمد بوشليبي بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل لا شيء، بينما تأهل سالم الحسن الى دور الثمانية (فردي عمومي - رجال) بفوزه على البحريني انور مكي بنفس النتيجة.

وفي منافسات تحت 12 عاما (براعم) تأهل اللاعب الكويتي محمد الخليل لنهائي (فردي براعم) بفوزه على منافسه الاماراتي في منافسات الدور ما قبل النهائي بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل لا شيء، كما تأهل للنهائي اللاعب الكويتي عثمان سويلم بفوزه على منافسه الاماراتي بنفس النتيجة.

وبهذه النتيجة سيكون المركزان الاول والثاني من نصيب الكويت في لعبة «فردي براعم»، والذي سيحسم اليوم بلقاء اللاعبين الخليل وسويلم.

بهذه المناسبة، أعرب رئيس الوفد الكويتي خالد حبيب عن رضاه عن هذه النتائج المحققة وأداء اللاعبين والجهود التي بذلوها في البطولة، مضيفا ان ما حققه اللاعبون حتى الآن يعتبر «انجازا»، مؤكدا سعي أجهزة المنتخب المختلفة واللاعبين الى تطوير مستوى اللعبة وتحقيق الافضل للكويت.

وبدأت السبت الماضي منافسات بطولة كأس العرب الـ15، التي تختتم غدا بمشاركة الكويت والامارات والسعودية وتونس والعراق وقطر والبحرين والاردن وفلسطين وجيبوتي والصومال وموريتانيا والسودان.         (كونا)