خاص

الحسيني لـ الجريدة.: «روماني» مدرباً مساعداً لماتروك

كاظمة يتفاوض مع أندية محلية لضم أكثر من لاعب

نشر في 09-07-2016
آخر تحديث 09-07-2016 | 00:05
وقع اختيار مدرب كاظمة الروماني فلورين ماتروك على مدرب من جنسيته، لشغل منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني، من جهة أخرى غض جهاز الكرة النظر عن تعيين مدير للفريق في الموسم المقبل، بعد اعتذار يوسف الدوخي عن عدم الاستمرار.
أعلن رئيس جهاز كرة القدم بنادي كاظمة أيمن الحسيني، أن مدرب الفريق الأول الروماني فلورين ماتروك رشح أحد المدربين من جنسيته لشغل منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني، وتمت الموافقة عليه بشكل رسمي بعد الاطلاع على سيره الذاتية.

وأضاف الحسيني في تصريح خاص لـ"الجريدة": "من المنتظر أن يصل المدرب المساعد بصحبة ماتروك في الأول من أغسطس المقبل، من أجل الانتهاء من إجراءات الإقامة، ومن ثم مباشرة عمله مع الفريق".

وتابع: "تم الاتفاق مع المدرب عبدالحميد العسوسي للعمل مدربا مساعدا لمتروك في الموسم المقبل، بيد أن التزام العسعوسي بعقد مع نادي الكويت حال دون عمله مع البرتقالي، لذلك تم الاتفاق مع ماتروك على ترشيح أحد المدربين".

من جهة أخرى، أكد الحسيني أنه تم الاستقرار بشكل نهائي على الاكتفاء بالعناصر الموجودة في الجهاز الإداري حاليا، ولن يتم البحث عن شخص لشغل منصب مدير الفريق في الموسم المقبل، وذلك بعد اعتذار مدير الفريق السابق يوسف الدوخي عن عدم الاستمرار مع البرتقالي بسبب ظروف عمله".

وزاد: "أعضاء الجهاز الإداري قادرون على أداء مهمتهم على أكمل وجه، خصوصاً أنهم يتمعتون بخبرة كبير في هذا المجال بشهادة الجميع".

انتقال يوسف ناصر إلى بني ياس

ومن جانب آخر، نفى الحسيني علمه بتوقيع يوسف ناصر لنادي بني ياس الإماراتي، وفقاً لما تردد مؤخراً، مؤكداً أن مصدر معلوماته هي بعض وسائل الإعلام فقط، لاسيما أن نادي كاظمة لم يتلق عرضا رسميا أو حتى شفهيا من قبل مسؤولي النادي الإماراتي للتعاقد مع اللاعب.

وحول مصير معسكر الفريق الخارجي علّق الحسيني قائلاً: "حتى الآن المعسكر سيقام منتصف شهر أغسطس المقبل في إحدى المدن التركية، ولا صحة لوجود نية لنقله من قبل إدارة النادي أو جهاز الكرة".

يذكر أن البرتقالي سيباشر تدريباته تحت قيادة فلورين ماتروك في الأول من أغسطس المقبل على استاد الصداقة والسلام، استعدادا لانطلاق الموسم المقبل.

قرار تقليص المحترفين وهق الأندية

من ناحية أخرى، كشف الحسيني النقاب عن دخول النادي خلال الأيام القليلة المقبلة في مفاوضات مع أندية محلية لضم أكثر من لاعب لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، مبينا أن الجهاز الفني حدد المراكز التي تحتاج إلى تدعيم، وبناء عليه تم تحديد اللاعبين المراد التعاقد معهم.

وأشار إلى أنه كان يتعين على اتحاد الكرة ضرورة منح الأندية فرصة موسم على أقل تقدير قبل أن يتخذ قراره بتقليص عدد المحترفين وأبناء فئة غير محددي الجنسية، حيث إن القرار تم تنفيذه في التو واللحظة، ومن ثم فقد "وهق" جميع الأندية ومن بينها كاظمة، الذي يضم المحترفين البرازيليين باتريك فابيانو واليكس ليما، وهو ما يعني جلوس احدهما على مقاعد البدلاء بشكل مستمر، خصوصا في ظل وجود لاعبين أكفاء من فئة غير محددي الجنسية!

الاكتفاء باعضاء الجهاز الاداري ولا بديل للدوخي
back to top