علمت "الجريدة" أن إدارة النادي العربي اقتربت من التعاقد مع المدرب المصري محمد محروس لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة السلة خلفاً لمواطنه محمد عباس.

وكان عباس، الذي يتولى مهمة تدريب فريق الناشئين في النادي، قد كلفته الإدارة بقيادة الفريق الاول بعدما استقال المدرب الوطني محمد خليفة عن قيادة الفريق.

Ad

ويعتبر محروس مكسباً للقلعة الخضراء اذا ما تم الاتفاق معه، حيث عمل خلال السنوات الخمس السابقة في الدوري السعودي، ودرب اندية الفتح والنصر، وحقق مع نادي الفتح لقب الدوري موسمين على التوالي، كما حقق معه لقب الكأس.

ولم يحسم الطرفان حتى الآن امور العقد، حيث وضعت ادارة اللعبة العديد من السيناريوهات في حال عدم الاتفاق، إذ وضع المسؤولون عن اللعبة في عين الاعتبار التعاقد مع مدرب وطني في حال عدم الاتفاق مع محروس.

وكان "سلة" العربي قد دخل الموسم الماضي بحلة جديدة بعد التعاقد مع الرباعي فهاد السبيعي وأحمد فالح وعبدالله الصراف وعلي صفر إلا أن الفريق لم يحقق طموحات إدارة النادي التي تسعى الى استعادة أمجاد اللعبة في النادي.

ووصلت إدارة النادي الى مراحل متقدمة مع احمد فالح لتجديد اعارته، في حين سيلعب علي صفر للموسم الثاني على التوالي مع الأخضر بحكم اعارته موسمين من اليرموك، بينما اقترب عبدالله الصراف من التعاقد مع نادي كاظمة، ولم يحسم السبيعي إلى الآن امره وما زال يدرس العروض المقدمة له.