رئيس الوزراء البحريني يبحث مع العاهل السعودي العلاقات بين البلدين

نشر في 25-10-2015 | 16:28
آخر تحديث 25-10-2015 | 16:28
No Image Caption
بحث رئيس الوزراء البحريني الامير خليفة بن سلمان آل خليفة مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم العلاقات الاخوية الوثيقة بين البلدين.

وكان رئيس الوزراء البحريني قد وصل إلى الرياض في وقت سابق اليوم في زيارة رسمية للسعودية تلبية لدعوة من خادم الحرمين الشريفين يجري خلالها مباحثات تتناول العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها اضافة الى التطورات الإقليمية والدولية.

وقال الامير خليفة في تصريح صحفي فور وصوله ان زيارته للسعودية تشكل فرصة مهمة لبحث أفق العلاقة الخاصة بين البلدين والتطورات الحالية التي تشهدها الساحات الإقليمية والعربية والدولية.

وشدد في هذا الصدد على ضرورة التحرك وتبادل وجهات النظر حولها فيما بين الأشقاء لاتخاذ موقف موحد يراعي مصالح الأمة العربية الوطنية والقومية وحفظ الأمن الإقليمي والدولي المترابط الحلقات.

وذكر ان العلاقات "الراسخة" بين البحرين والسعودية تشكل نموذجا مشرقا على الصعيدين الخليجي والعربي معربا عن اعتزازه وتقديره للدور الذي تضطلع به السعودية خليجيا وعربيا واسلاميا.

واوضح ان "المملكة أعادت للأذهان قوة العرب وأعلت من الكرامة والعزة العربية وردت بحزم على التدخلات الخارجية في اليمن وأحيت الأمل في غد عربي أفضل" مؤكدا وقوف البحرين قلبا وقالبا مع المملكة في نصرتها للقضايا العربية والإسلامية وفي وقف التدخلات الخارجية في الشأن العربي الداخلي.

back to top