أجرى الفنان القدير محمد المنصور عملية جراحية ناجحة لكتفه اليسرى في فرنسا، وهو الآن بانتظار بدء جلسات العلاج الطبيعي التي ستستغرق بضعة أسابيع تقريبا، بعدها يعود إلى الكويت، ويرافقه في رحلة العلاج شقيقه الفنان حسين المنصور.

Ad

في هذا الصدد، قال المنصور: "الشكر والحمد لله على نجاح العملية، وأوجه شكري الجزيل لمكتبنا الصحي بباريس وكل العاملين به على متابعتي، والشكر موصول إلى كل من سأل عني وتتبع موضوع حالتي الصحية، سواء عبر الاتصال الهاتفي أو الرسائل أو وسائل التواصل الاجتماعي، وأحب أن أطمئن الجميع بأنني بخير، فكم جميل أن تستقبل يومك وأنت بكل صحتك وعافيتك، نعمة لا يدركها إلا من يفقدها، فردد بقلب شاكر ولسان ذاكر الحمد لله".

وذكر أنه بعد قضاء فترة الراحة، سيبدأ مشروعه السينمائي الجديد، وهو بعنوان "الماي"، حيث يعود من خلاله الفنان عبدالرحمن الصالح إلى الكتابة السينمائية بعد مضي أربعة عقود على كتابته فيلم "بس يا بحر"، وسيتصدى لإخراجه عبدالله بوشهري، الحائز على جائزة "آي دبليو سي للمخرجين" ضمن فعاليات الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي السينمائي الدولي العام الماضي عن كتابته سيناريو هذا الفيلم.

ويستعرض العمل مرحلة هامة من تاريخ الكويت، وهي فترة الثلاثينيات والأربعينيات من القرن الماضي، والمصاعب التي كان يتعرض لها أهل الكويت من أجل البحث عن الماء عبر الآبار الارتوازية أو جمع مياه الأمطار أو جلبه من شط العرب.

يذكر أن أحدث مسلسل تلفزيوني كوميدي للفنان محمد المنصور بعنوان "طربان" يعرض حاليا على شاشة القناة الأولى، الساعة 14:50، من بطولته إلى جانب طيف، سعيد سالم، أحمد العونان، عبدالله بهمن، إبراهيم الشيخلي، محمد المسلم، وتأليف ضيف الله زيد وإخراج غافل فاضل.