قاد المدرب الجزائري كمال مادون أول تدريب لفريق النادي العربي لكرة اليد أمس استعداداً لخوض منافسات الدوري المحلي المزمع أن يبدأ في 19 أكتوبر المقبل.

Ad

باشر الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي تدريبه الأول تحت قيادة مدربه الجزائري كمال مادون أمس على صالة النادي بمنطقة المنصورية، استعداداً لخوض منافسات الدوري المحلي المزمع إقامته في 19 اكتوبر المقبل.

وكان مادون، الذي قاد الفريق اواخر الموسم الماضي، وجدد تعاقده مع الاخضر للاستمرار على رأس الجهاز الفني في الموسم الجديد، وصل إلى الكويت أمس الاول لتسلم مهام عمله مع الفريق.

من جانبه، أكد مدير الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، عباس كريمي، أن الفريق بدأ تدريباته بشكل خفيف قبل إجازة العيد، تمهيدا لوصول المدرب للانخراط في مراحل خطة الاعداد للموسم الجديد، مشيرا إلى ان برنامج التدريب سينقسم إلى عدة مراحل، املا في تجهيز الفريق بالشكل اللائق قبل بداية الدوري المحلي.

وأوضح أن التركيز في المرحلة الأولى من البرنامج سيكون على الإعداد البدني العام والخاص بهدف رفع معدلات اللياقة البدنية لجميع اللاعبين، قبل الانتقال إلى القسم الثاني من الخطة التي ستشمل الجانب الفني والتكتيكي، ثم مرحلة المباريات التجريبية للتطبيق الخططي.

مصطفى وسالم

وذكر كريمي أن صفوف الفريق تعد شبه مكتملة حاليا باستثناء لاعبين فقط على لائحة الاصابات هما عبدالله مصطفى الذي أجرى عملية جراحية في الركبة، وسالم محبوب الذي يعاني ايضا اصابة في الركبة، مبينا أن اللاعبين يخضعان حاليا للعلاج الطبيعي، وسينضمان لتدريبات الفريق فور انتهاء برنامج العلاجي.

وتمنى أن تنتهي المشاكل التي تعانيها كرة اليد الكويتية والرياضة الكويتية بشكل عام قريبا، حتى يعود الاستقرار الى ملاعبنا مجددا وتعود الرياضة الكويتية الى سابق عهدها على الصعيدين المحلي والدولي.