وضع المدير الفني للأهلي، البرتغالي جوزيه بيسيرو، الإيفواري منسواه كواكو الظهير الأيمن لنادي سموحة في بؤرة اهتمامه، تمهيدا للدخول في مفاوضات جادة ومباشرة مع إدارة النادي السكندري برئاسة فرج عامر، للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما اقتنع الخواجة بمستوى اللاعب، وتابعه جيدا في أكثر من مباراة بالدوري هذا الموسم.

Ad

ورغم امتلاك الفريق الأحمر ثلاثة لاعبين في الجبهة اليمنى، هم أحمد فتحي وباسم علي ومحمد هاني، فإن بيسيرو لديه تحفظ شديد على مستوى الأول والثاني وتأكيده على أنهما بحاجة شديدة إلى بذل قصارى جهدهما للوصول إلى المستوى المطلوب، فضلا عن عدم قناعته بمستوى محمد هاني، الذي يحتاج للمزيد من الخبرات التي تجعله مؤهلا لقيادة جبهة فريق كبير بحجم الأهلي.

على جانب آخر، أرسلت إدارة النادي خطابا رسميا إلى شركة "صلة" السعودية الراعي الرسمي للقلعة الحمراء تستعجل فيه الحصول على 18 مليون جنيه كدفعة أولى من مبلغ التعاقد بحسب العقد الموقع بين الطرفين، والذي ينص على إرسال دفعات للنادي كل ثلاثة أشهر.

وسبق أن أنعشت الشركة السعودية خزانة الأهلي بمبلغ 46 مليون جنيه في أكتوبر الماضي كمقدم تعاقد بحسب العقد المبرم أيضا والبالغ قيمته 251 مليون جنيه.

على صعيد مختلف، يختتم فريق الكرة اليوم استعداداته لمواجهة اتحاد الشرطة غدا في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع السادس لمسابقة الدوري، ويضع الجهاز الفني خلال المران خطة الفوز على الفريق الشرطي، وعكف بيسيرو ومعاونوه في اليومين الماضيين على تصحيح السلبيات التي ارتكبها اللاعبون في اللقاء الأخير للإنتاج الحربي، لتفاديها تماما في مواجهة الغد.

الخواجة البرتغالي يدرس بقوة عدم إجراء تغييرات على التشكيل الذي خاض به الفريق لقاء الإنتاج الحربي، والمتمثل في شريف إكرامي وأحمد حجازي ورامي ربيعة وأحمد فتحي وصبري رحيل وصالح جمعة وحسام عاشور وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وماليك إيفونا، بهدف إيجاد أكبر قدر من التجانس بينهم والوصول للتشكيلة الأمثل التي تضمن للأحمر حصد المزيد من الانتصارات، وقام بيسيرو بمشاهدة آخر مباراة للفريق الشرطي أمام الإسماعيلي وشرح في محاضرة طويلة مع اللاعبين نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس.