القادسية يواجه السالمية ودياً اليوم

نشر في 29-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 29-08-2015 | 00:01
No Image Caption
يستضيف فريق السالمية لكرة القدم نظيره في القادسية اليوم في تمام الساعة 5.45 مساء على استاد ثامر بالسالمية، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

ويسعى القادسية، الذي يغيب عنه 12 لاعبا لانضمامهم إلى معسكر المنتخب في الدوحة استعدادا لمواجهة منتخب ميانمار في التصفيات الآسيوية، الى جانب الغيني سيدوبا الذي انضم إلى منتخب بلاده، الى الاستفادة من فترة التوقف لتجهيز العناصر الموجودة لمباراة الجيش السوري في اياب دور الثمانية لكأس الاتحاد الآسيوي، حيث كانت مباراة الذهاب انتهت بثلاثية من دون رد لمصلحة القادسية، كما ان القادسية مرتبط بمباراة السوبر امام الكويت 21 سبتمبر المقبل.

في المقابل، يسعى فريق السالمية الى الاستعداد من خلال هذه المباريات الودية، كمرحلة أولى في فترة الإعداد، حيث سيغادر الفريق الى القاهرة في الثاني عشر من الشهر المقبل للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى منتصف سبتمبر.

الجدير بالذكر، ان القادسية والسالمية جمعتهما عدة لقاءات مهمة في الموسم الماضي، حيث تمكن السالمية من إسقاط القادسية بسداسية في بطولة الدوري، في حين رد القادسية بالفوز على السالمية بهدفين من دون رد في نهائي كأس سمو أمير البلاد.

من جهة اخرى، انتهت مباراة السالمية مع الفحيحيل، والتي أقيمت امس الاول، بهدف لكل فريق، ولم يشارك السالمية باللاعبين الأساسيين، إذ اعتمد المدرب الألماني رولف على عناصر الصف الثاني، رغبة منه في الدفع بالعناصر الأساسية في مواجهة القادسية اليوم.

back to top