ماندزوكيتش يكشف سبب انتقاله إلى يوفنتوس

نشر في 18-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 18-07-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد المهاجم الكرواتي ماريو ماندزويكتش أمس الأول قراره بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس، لأنه لا يريد اللعب مجدداً أمام بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وواجه مهاجم بايرن ميونيخ الألماني وأتليتكو مدريد الإسباني السابق فريق يوفنتوس في مناسبتين ببطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن ينضم إلى صفوف الفريق الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 19 مليون يورو.

وقال الهداف الكرواتي الدولي خلال تقديمه رسمياً لوسائل الإعلام أمس إن جيانلويجي بوفون قائد الفريق لعب دوراً مهماً في قراره بالرحيل إلى  يوفنتوس، مشيراً إلى أنه لن يكون مضطراً الآن للتعامل مع التنظيم الدفاعي الجيد الذي يشتهر به فريق السيدة العجوز.

وأضاف ماندزوكيتش "29 عاماً: "لقد تحدثت مع بوفون قبل الانضمام إلى الفريق وأخبرته بأنه كان بمنزلة مثل أعلى بالنسبة لي حينما كنت صغيراً".

وتابع: "يوفنتوس يعتبر أفضل فريق في الدوري الإيطالي. لقد توج بالعديد من الألقاب في السنوات الأخيرة. وأتمنى أن أبذل أقصى الجهد من أجل مساعدته في الحصول على المزيد من البطولات".

وأوضح أن المباريات أمام يوفنتوس دائماً ما تتسم بالصعوبة، "وهو ما جعلني أقرر الانتقال إلى صفوفه، لأنني ببساطة لا أريد اللعب ضد لاعبيه مرة  أخرى".

وأشار لاعب يوفنتوس الجديد إلى أن "بيرلو وتيفيز من اللاعبين الاستثنائيين،  ويشكل رحيلهما ضربة موجعة لأي فريق".

(د ب أ)

back to top