الكوت: إشارة جراغ للمدرب لا تعني العصيان

نشر في 08-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 08-11-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد مساعد مدرب العربي عبدالعزيز الكوت أن تعادل فريقه مع القادسية في مباراة الديربي كانت نتيجة غير عادلة قياساً بمجريات المباراة، مشدداً على أن الأخضر هو من خسر 3 نقاط كانت في متناول يديه.

وقال الكوت: «قدمنا مباراة كبيرة كنا الطرف الأفضل فيها، والأحق بالفوز ، لكن عدم التوفيق في استغلال الفرص حال دون تحقيق الانتصار».

وأضاف: "بشكل عام راضون عن مردود الفريق واللاعبين، فقد قدمنا أفضل ديربي للأخضر في السنوات الأخيرة رغم عدم الانتصار.

وشرح الكوت لـ"الجريدة" أسباب بعض أحداث المباراة التي قابلها غضب جماهيري أثناء المباراة وبعد نهايتها، مبيناً أن محمد جراغ لم يعص أوامر المدرب، ولم يرفض المشاركة، وإنما إشارته كانت تعني بعدم قدرته على اللعب بعد شعوره بآلام في "الانكل" أثناء عملية الإحماء.

وأشار إلى أن السبب في تبديل المهاجم البرازيلي تياغو رغم رغبته الكبيرة بإكمال المباراة كان بسبب الإصابة أيضاً، حيث طلب تياغو أخذ إبرة مسكن للاستمرار في اللعب في ما كان يرى المدرب البرتغالي لويس فيلبي أن الوقت ضيق ولانستطيع اللعب بنقص الهجوم ولو لدقائق، وذلك لضمان استمرار الضغط على دفاع الخصم واستغلال المساحات الموجودة فدفع بالبديل مشاري الكندري، ونجح في ذلك لكنه لم يوفق في التسجيل.

ذهب لا يصدأ

وأشاد الكوت بشكل خاص بهداف الفريق السوري فراس الخطيب الذي تألق بشكل لافت بالمباراة وسجل هدفين غاية في الروعة، مبيناً أن الخطيب كمعدن الذهب لايصدأ أبداً ودائماً ما يكون حاضراً وعلى قدر الطموحات والآمال المعلقة عليه.

back to top