«الأبيض» يباشر تدريباته غداً استعداداً لـ «السوبر»

نشر في 18-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 18-09-2015 | 00:01
No Image Caption
يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت ابتداء من الغد لخوض مواجهة كأس السوبر المحلية أمام غريمه التقليدي القادسية الاثنين المقبل.
وصل وفد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت فجر اليوم إلى البلاد قادما من هونغ كونغ، بعدما حسم تأهله للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بتعادله في مواجهة العودة أمام فريق كيتشي بهدف لمثله، ليصبح مجموع اللقاءين 7-1 لمصلحة الابيض الذي سيقابل فريق استقلال دوشنبه الطاجكستاني ضمن الدور النصف النهائي من المسابقة 30 الجاري في لقاء الذهاب، على أن تقام مواجهة الإياب 21 أكتوبر المقبل.

وسيحصل الفريق على راحة اليوم فقط، على أن يعاود اللاعبون التدريبات ابتداء من الغد استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الغريم القادسية في بطولة كأس السوبر الاثنين المقبل.

إبراهيم: مستعدون للمواجهة

من جانبه، أشاد المدرب الوطني محمد إبراهيم، في تصريح، بأداء لاعبيه عقب انتهاء المواجهة أمام كيتشي، وبنجاحهم في تخطي عقبة الدور الربع النهائي مثلما كان مخططا له من قبل، قائلا إن اللاعبين قدموا مباراة جيدة رغم النقص العددي الكبير، موضحا أن نتيجة مباراة الذهاب ساهمت في مساعدة الأبيض خلال المواجهة وحسمه للتأهل، وذلك من خلال إبعاد الضغوطات عن اللاعبين داخل الملعب، واللعب بأريحية اكبر عن الفريق الخصم.

وأكد أن الابيض تنتظره مباراة مهمة الاثنين المقبل امام القادسية في كأس السوبر، حيث يأمل سرعة استعادة اللاعبين المصابين وعودتهم الى تشكيلة الفريق، مشيرا الى ان القادسية يمتلك افضلية في المباراة المقبلة، لكونه حصل على يوم راحة اضافي بلعبه أمام الجيش السوري ضمن المسابقة نفسها الثلاثاء الماضي، إضافة الى أنه لم يتأثر بعناء السفر الطويل الذي تعرض له لاعبو الأبيض خلال رحلتهم من وإلى هونغ كونغ.

وذكر أن الأبيض اعتاد على المنافسة في مثل هذه المباريات، وأنه لن يجد الصعوبة في ادخال اللاعبين في اجواء مواجهة السوبر، حيث انه يمتلك لاعبين ذوي خبرة عالية وعلى الاستعداد للمنافسة على جميع الجبهات.

back to top