الإشاعات تحاصر الفنانين... ومواقع التواصل تستقبل الردود

نشر في 08-09-2015
آخر تحديث 08-09-2015 | 00:01
حالة الهدوء التي شهدها الوسط الفني خلال الأسابيع الماضية نظراً إلى إجازات الفنانين بسبب موجة الحرّ والمجهود الذي بذلوه في الدراما التلفزيونية، أعادت ماكينة الإشاعات حول الفنانين إلى الدوران بقوة وزخم، ما اضطر هؤلاء  إلى نفيها بأقصى سرعة، سواء عبر التصاريح الإعلامية أو مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد عادل إمام أبرز ضحايا الإشاعات،  بعد تأجيل حفلة زفافه على خلفية الوفاة المفاجئة لصديق والده المقرب نور الشريف، إذ أُعلن موعد جديد للزفاف ونشر الخبر رغم عدم صحته، ما اضطره إلى نفيه والاكتفاء بالقول إن موعد الزفاف الجديد  سيُعلن فور تحديده، مؤكدا أنه للمدعوين فحسب.

في هذا السياق كتب محمد إمام عبر صفحته على «فيسبوك» أن زوجته ليست على صلة قرابة مع أحد الوزراء أو أحد رجال الأعمال، كما نشر من معلومات عنها، مؤكداً  أن الأمر شخصي ويجب عدم  التطرق له إعلامياً بهذه الطريقة، بينما هنأه الجمهور على اقتراب زفافه. كذلك نفى محمد وجود خلاف بينه وبين والده عادل إمام على خلفية تأجيل الزفاف واتخاذه القرار بمفرده، مشيراً إلى أن علاقتهما جيدة ويقضيان الإجازة معاً في الساحل الشمالي مع باقي أفراد الأسرة.

ارتباط وانفصال

اضطرت شيرين عبدالوهاب لنشر صورة لها مع مستشارها الفني ياسر خليل لنفي إشاعة ارتباطهما مؤكدة أنها تعتبره  بمثابة شقيقها وتدين له بفضل كبير في نجاحاتها الأخيرة، لحرصه على مساعدتها في اختيار أعمالها.

يذكر أن شيرين أغلقت حسابها على موقع الصور «إنستغرام» واكتفت بحسابها على «فيسبوك»، فمن خلاله تردّ بسرعة على  أي إشاعات تتعلق بها في ظل إحجامها عن الظهور الإعلامي سواء في الصحافة أو التلفزيون منذ فترة.

نفى أحمد السقا خبر انفصاله عن زوجته مها الصغير بعدما أذيع في أحد البرامج الفنية الشهيرة، وأكد احترامه حق الجمهور في معرفة معلومات عن حياته الشخصية، مطالباً بالرجوع إليه قبل نشر أي معلومات في هذا المجال.

بعد رده السريع على الإشاعة على صفحته على فيسبوك تلقى السقا ردة فعل سريعة من الجمهور  الذي حياه على تفاعله معه، خصوصاً  أن الآلاف  وجهوا أسئلة إليه عبر صفحته حول  صحة الخبر، فيما حرص على نشر صورة له مع زوجته.

أصدرت غادة عبد الرازق بياناً صحافياً نفت فيه ما نشر عن  زواجها السري الذي انتشر عبر المواقع الإلكترونية اثناء قضاء إجازتها في أوروبا مع ابنتها الوحيدة روتانا وأحفادها.  وقد دفعتها سرعة انتشار الإشاعة وتساؤلات المتابعين لها عبر «فيسبوك»، إلى الرد على الخبر بعد أقل من 48 ساعة على انتشاره، رغم أنها اعتادت تجاهل هذه الإشاعات خلال الفترة الماضية.

قرارات وخلافات

بعد انتشار أخبار عن اعتراض دوللي شاهين على قرار نقابة الموسيقيين إلزام المطربات تجنب الملابس العارية في الحفلات والكليبات، أكدت، عبر صفحتها على «فيسبوك»، التزامها بتطبيق القرار، مشيرة إلى أنها لن تسمح بأن يوقع بعض المرضى النفسيين بينها وبين النقابة.

أضافت أنها عضو في نقابة الموسيقيين بلبنان منذ أكثر من 10 سنوات وملتزمة بقراراتها أيضاً، معربة عن احترامها للقرارات الصادرة من النقابة المصرية بشأن الفنانات.

نفت إيمان العاصي وجود خلاف بينها وبين رامي عياش في كواليس فيلم «باباراتزي» الذي يجرى تصويره راهناً مشيرة إلى أن التصوير يسير بشكل جيد ولا توجد خلافات بينهما.

أكدت إيمان أنها لا تعرف مصدر هذه  الإشاعة،  فهي تكون برفقة رامي عياش، في غالبية أيام التصوير، ويكثفان التصوير للانتهاء في أقرب وقت ممكن.

أما زينة فاستغلت حساب «انستغرام» الخاص بها لنفي أي وساطة صلح بينها وبين أحمد عز في قضية إثبات نسب الطفلين اللذين أنجبتهما في الولايات المتحدة، وحصلت على حكم أول درجة بإثبات نسبهما لعز كوالد لهما من زواج عرفي سري، مشيرة إلى  أنها لن تقبل التصالح مع عز لأن القضاء أنصفها.

back to top