سلمان الحمود: (هاشتاق-الكويت) كان تحديا لتبيان أهمية وسائل التواصل

نشر في 07-12-2015 | 23:20
آخر تحديث 07-12-2015 | 23:20
No Image Caption
أكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح اليوم الاثنين أن اقامة مؤتمر (هاشتاق -الكويت) كان بحد ذاته تحديا في تبيان أهمية قضية التواصل الاجتماعي.

واكد الشيخ سلمان الحمود في تصريح للصحافيين على هامش اختتام فعاليات مؤتمر التواصل الاجتماعي الاول (هاشتاق -الكويت) الذي نظمته وزارة الاعلام بشراكة استراتيجية مع وزارة الدولة لشؤون الشباب يومي 6 و7 ديسمبر الجاري أهمية توظيف وسائل التواصل لخدمة المجتمعات حيث اصبحت القضية الاولى في العالم ككل.

وبين ان الجميع اتفق على ان انطلاق المؤتمر الاول ما هو الا انطلاقة لأجندة طويلة من توظيف كل الوسائل والخبرات في دعم وسائل التواصل الاجتماعي والاعلام الجديد بدءا من المؤسسات المهنية الى التعليمية والتربوية والتوجيهية.

واضاف اننا نؤكد كوزارة الاعلام ان عملية التوعية والتثقيف هي المرحلة الاساسية لتطوير هذه الوسائل الحديثة لتوظيفها لخدمة مجتمعاتنا مشيرا الى ان هذا المؤتمر جاء مكملا وانطلاقة للعديد من الأنشطة والبرامج المستمرة على مدار العام.

وقال الشيخ سلمان انه من الان بدأ العمل من خلال الفريق المختص للتحضير لمؤتمر العام القادم موضحا "أن عملنا ومساهماتنا لن تتوقف على المؤتمرات فقط بل بالكثير من الجهود بدءا من الفاعلين والناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي الذين اصبحوا شركاء دائما في خدمة الوطن وكذلك بالتوعية على هذه الوسائل وتوضيح اهمية الاستخدام الايجابي البناء لابراز الانجازات الوطنية ورفع المعنويات".

وأعرب الشيخ سلمان الحمود عن الشكر للشباب الذين اقاموا هذا المؤتمر ولوزارة الاعلام ووزارة الدولة لشؤون الشباب وللفاعلين والمغردين على هذه الوسائل لتفاعلهم وللضيوف والمحاضرين الذين قدموا خبراتهم.

back to top