حجاج الحملات الكويتية يتوافدون إلى مشعر منى لقضاء يوم "التروية"

نشر في 22-09-2015 | 12:28
آخر تحديث 22-09-2015 | 12:28
No Image Caption
بدأ حجاج الحملات الكويتية صباح اليوم التوافد إلى مشعر "منى" للمبيت بها وقضاء يوم "التروية" تمهيداً للانتقال إلى مشعر "عرفات" يوم غد وأداء نسك الحج الأكبر.

وقال نائب رئيس بعثة الحج الكويتية رومي الرومي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية "كونا" اليوم أن "عملية انتقال الحجاج الكويتيين تمت بكل سهولة ويسر بفضل الله أولاً ثم الجهود المبذولة من القائمين على بعثة الحج والحملات الكويتية".

وأضاف أن "الانتقال عبر قطار المشاعر الذي وضع لنقل ضيوف الرحمن سهل الكثير من المعاناة التي كانت تواجه الحجاج خلال انتقالهم بين المشاعر".

وأشار الرومي إلى أن قطار المشاعر يعد خدمة متميزة تقدمها المملكة العربية السعودية ممثلة بوزير الحج في المملكة العربية السعودية بندر حجار والمسؤولين والعاملين في وزارة الحج السعودية.

ودعا حجاج بعثة الحج الكويتية إلى الالتزام بالتعليمات الصادرة من الجهات المسؤولة في المملكة العربية السعودية والعمل بها وفق الآلية المرسومة لخط سير حركة الحجاج من خلال التنقل بين مناسك الحج للمحافظة على حسن سير الحركة المرورية.

وتمنى الرومي أن يمن الله عز وجل على حجاج بعثة الحج الكويتية وجميع ضيوف الرحمن باتمام مناسك الحج وقبول العمل والعودة إلى أهاليهم بأمان.

back to top