العربي يقترب من ضم سفيانوفيتش

نشر في 24-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 24-12-2015 | 00:01
No Image Caption
اللاعب يصل اليوم والتعاقد معه رغبة بونياك
اقترب النادي العربي من ضم اللاعب السلوفيني غوران سفيانوفيتش، بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق مبدئي ينضم بموجبه اللاعب الى صفوف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي ابتداء من يناير المقبل، ومن المقرر أن يصل اللاعب اليوم للتفاوض مع إدارة الأخضر.

ويضم الأخضر في صفوفه حاليا محترفين فقط، هما السوري فراس الخطيب والجزائري اكرم جحنيط، ويسعى للتعاقد مع محترفين جديدين لتعويض رحيل البرازيلي تياغو بيزيرا والجزائري كريم مطمور اللذين غادرا بناء على رغبتهما.

من جانبه، قال نائب مدير جهاز الكرة في الأخضر مؤيد الشهاب إن سفيانوفيتش يشغل مركز لاعب خط الوسط الدافع، ويجيد اللعب على الأطراف والنواحي الهجومية، مؤكدا ان التعاقد معه كان بطلب من مدرب الفريق الصربي بوريس بونياك الذي يعرف مستوى اللاعب، ويثق بامكاناته الفنية، ويحرص على تواجده مع الاخضر.

واشار الشهاب الى ان النية تتجه للتعاقد مع محترف جديد يشغل مركز الهجوم، مبينا ان الشباب السعودي اربك مفاوضات العربي مع السوري الدولي عمر خريبين مؤخرا، لكن المفارضات لم تحسم رسميا حتى هذا التوقيت.

يذكر أن خريبين متواجد في البلاد منذ مساء الاثنين الماضي بعد استخراج "الفيزا" الخاصة به من قبل النادي العربي، بعد الاتفاق الشفوي على إبرام الصفقة، إلا أن دخول الشباب السعودي طرفا فيها، وتقديمه عرضا ماديا يفوق عرض الاخضر بكثير أربك سير المفاوضات.

إلى ذلك، لم يقدم المهاجم البوركيني يوسف اوتارا ما هو مأمول منه في اليومين الماضيين خلال التجربة الميدانية التي يخضع لها حاليا مع الاخضر، وتتجه النية داخل الجهاز الفني إلى عدم التعاقد معه كحال سابقه السنغالي ابراهيما وادجي.

back to top