افتتح كاظمة سلسلة مبارياته الودية في معسكر القاهرة بالفوز أمام الاتصالات أحد أندية الدرجة الثانية المصرية، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على ملاعب دريم في أول لقاءات البرتقالي، أحرز الأهداف الثلاثة لكاظمة عبدالله الظفيري والبرازيلي باتريك فابيانو، وناصر فرج.

Ad

وأشرك الجهاز الفني للبرتقالي بقيادة الروماني ماتروك جميع اللاعبين خلال هذه التجربة باستثناء الرباعي المصاب محمد الداود والبوليفي كامبوس ومحمد الهدهود ودعيج العوفان.

وأشاد ماتروك بأداء لاعبيه خلال لقاء الاتصالات، مؤكداً أن الروح التي ظهرت عليهم خلال المباراة تعطي مؤشرا جيدا للجهاز الفني على نجاح المعسكر القاهري حتى نهايته.

ويستعد كاظمة من خلال المعسكر القاهري، للموسم المقبل، حيث يشارك في دوري فيفا وكأس سمو الأمير وولي العهد والرديف والتنشيطية.

وقال خالد ذياب مدير الفريق، إن الاتصالات ظهر ندا قويا خلال اللقاء، لكن خبرة لاعبي البرتقالي حسمت هذه المواجهة لصالحهم في نهاية الأمر، مشيرا إلى أن الجهاز الفني دفع بالجميع للاطمئنان على حالتهم البدنية، وأيضا للارتقاء بالمستوى الفني وزيادة مساحة الانسجام.

ويعاني الداود وكامبوس والهدهود آلاماً مختلفة بالقدم، بينما يعاني العوفان نزلة معوية استدعت الجلوس في الفراش، ويبذل الجهاز الطبي برئاسة دينس جهوداً كبيرة من أجل تجهيزهم للمواجهة الودية الثانية المقرر إقامتها بعد غد لإكسابهم حساسية المباريات ومحاولة إفادتهم بأكبر قدر من المعسكر.

وباشر الفريق البرتقالي تدريباته أمس دون الحصول على راحة، في ظل رغبة ماتروك على رفع المستوى البدني للاعبين، أملا في تحقيق أقصى استفادة مع المعسكر، حيث يسعى للخروج بفائدة كبيرة قبل العودة إلى الكويت.