بيسيرو مهدد بالرحيل عن الأهلي

نشر في 11-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 11-12-2015 | 00:01
No Image Caption
إيفونا وفتحي وسمير جاهزون لمواجهة سموحة
أصبح البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، مهدداً بالترحيل خارج مصر وجهازه المعاون بسبب إصرار مسؤولي القلعة الحمراء على عدم سداد نسبة 10 في المئة من قيمة عقده وجهازه المعاون لاستخراج تصريح العمل وفقاً لقانون النقابة رقم 63 لعام 2010.

وقرر مجلس إدارة نقابة المهن الرياضية المصرية تقديم بلاغ للنيابة العامة للمطالبة بترحيل بيسيرو ومعاونيه بعد رفض الأهلي حل الأزمة ودياً.

وأكد محمود علام مدير عام النادي أن القانون الذي تستند إليه النقابة غير دستوري مرحباً باللجوء إلى القضاء.

وشدد علام على أن الأهلي ليس أقل من الزمالك خصوصاً أن مسؤولي القلعة البيضاء لم يسددوا قيمة الشرط الخاص بعقد المدرب البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق.

على جانب آخر، تأكدت مشاركة ثلاثي الفريق الكروي الأول العائد من الإصابة وهم المهاجم الغابوني ماليك إيفونا والظهير الأيمن أحمد فتحي والمدافع سعد سمير في لقاء سموحة يوم 17 ديسمبر الجاري في المرحلة الثامنة للدوري المصري الممتاز، وذلك بعد تمام شفائهم من الإصابات التي لحقت بهم أخيراً وتسببت في غياب إيفونا وفتحي عن وديتي الصفاقسي التونسي ودبي اللتين خاضهما الأحمر خلال معسكره بالإمارات في حين تعرض سمير للإصابة في لقاء دبي وغاب عن مواجهة الصفاقسي.

إلى ذلك، فجر حسين السيد "مارسيلو" الظهير الأيسر للفريق أزمة كبيرة في الأيام الماضية بعد أن طالب بالمشاركة أساسياً خلال الفترة المقبلة أو الرحيل في يناير، وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة جلسة مع اللاعب طالبه بغلق ملف الرحيل، وأكد أنه لا مجال للتفريط في خدماته وحذره من التحدث في وسائل الإعلام عن ذلك.

وكان الثلاثي صالح جمعة وسعد سمير وعمرو جمال طلبوا من سيد

عبدالحفيظ الموافقة على رحيلهم إذا تلقوا عروضاً مناسبة للاحتراف.

back to top