أعلن مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، وضع الأزمات المادية داخل الفريق في مقدمة اهتماماته ليغلق الأبواب أمام الحديث عن تأثر اللاعبين بتأخر صرف مستحقاتهم المالية.

Ad

 وفي محاولة سريعة لعلاج الموقف قرر مجلس الزمالك صرف مستحقات اللاعبين ومعالجتهم نفسياً بعدما وضح تأثر بعضهم بتأخر صرف مستحقاتهم، وذلك قبل مواجهة الإنتاج الحربي بعد غد في الأسبوع الثالث للدوري الممتاز.

وعقد البرتغالي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك جلسة خاصة مع لاعبيه بعد التعادل المفاجئ أمام أسوان في الأسبوع الثاني للدوري الممتاز، وتوعد خلالها المقصرين بالاستبعاد من تشكيلة المباريات المقبلة، مؤكداً أن الإقصاء سيكون رده على اللاعب غير الملتزم مهما كان اسمه أو مركزه، وأن التدريب بجدية والالتزام بالتعليمات هما السبيل الوحيد للوجود بالتشكيلة.

واستقر فيريرا على الاعتماد على محمد عادل جمعة الظهير الأيسر كأساسي خلال الفترة المقبلة، مشيداً بأدائه خلال مباراة أسوان رغم التعادل وظهور كل اللاعبين بشكل سيئ، ولكن نجح محمد عادل في نيل ثقة الخواجة ليقرر الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة بعدما كان حمادة طلبة هو الظهير الأيسر للزمالك خلال الموسم الماضي.

إلى ذلك، تلقى فيريرا عرضين من ناديي الترجي التونسي والشعب الإماراتي للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة وجاء العرض لفيريرا عن طريق أحد وكلاء اللاعبين الذي عقد جلسة مع الخواجة وفاتحه في العرضين، ولكن فيريرا أكد احترامه التام لعقده مع الزمالك ورفضه الحديث عن رحيله إلا إذا كان ذلك رغبة مجلس إدارة الزمالك.

 ويتولى تدريب الشعب الإماراتي المدير الفني المصري طارق العشري، بينما يتولى تدريب الترجي التونسي عمار السويح الذي تولى المسؤولية خلفاً للفرنسي جوزيه إنيجو، الذي تم تكليفه بتدريب الفريق عقب خسارة بطل تونس من الأهلي في الكونفدرالية الإفريقية برادس.