الصليبيخات يتعاقد مع البرازيلي والاسي وعماد سليمان يصل خلال أيام

نشر في 26-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 26-06-2015 | 00:01
يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الصليبيخات إلى بدء مرحلة الإعداد للموسم المقبل مطلع أغسطس المقبل تحت قيادة مدربه الجديد المصري عماد سليمان.
أعلن مدير الفريق الاول لكرة القدم في نادي الصليبيخات، ماجد عناد، نجاح مجلس الإدارة في التعاقد مع المدافع البرازيلي والاسي بعقد مدته عام واحد، ليعود الى صفوف الصليبيخات الذي كان خاض في الموسم قبل الماضي تجربة احترافية معه قبل ان ينتقل في الموسم الماضي الى صفوف نادي كاظمة.

وقال عناد، في تصريح، إن الفترة الحالية ستشهد دراسة بعض السير الذاتية لعدة محترفين من افريقيا والبرازيل، تمهيدا لتدعيم صفوف الفريق، خاصة ان ادارة النادي تطمح في تحقيق نتائج افضل بالموسم المقبل، الذي سيطبق فيه نظام الهبوط والصعود، من اجل العودة لدوري الدرجتين في الموسم بعد المقبل.

التعاقد مع سليمان

من جانب آخر، كشف عناد عن توصل مجلس إدارة النادي الى اتفاق مع المدرب المصري عماد سليمان، المدرب السابق لنادي الاسماعيلي المصري، ومساعده اسعد عبدالراضي لتولي مهمة تدريب الفريق للموسم الجديد.

وأشار الى ان النادي انهى مفاوضاته مع سليمان بنجاح، ليخلف المدرب الوطني ماهر الشمري، الذي تولى قيادة الفريق في الموسم الماضي، وحقق معه نتائج جيدة في دوري فيفا في النصف الاول من الموسم، قبل ان يتراجع الاداء في النصف الثاني، وينهي الموسم وهو في المركز السابع، لتتلاشى آماله في حجز احد المقاعد المؤهلة للمشاركات الخارجية سواء الاسيوية او الخليجية.

ولفت إلى أن حسم مسألة اختيار بقية المحترفين ستترك للمدرب الجديد الذي سيفاضل بين عدة اسماء لتدعيم الفريق، قبل ان يبدأ مرحلة إعداد اللاعبين التي ستنطلق مطلع أغسطس المقبل، وستكون بوجود جميع اللاعبين المحليين والمحترفين.

back to top