خليفة بن سلمان: العلاقات البحرينية-الكويتية تتمتع بخصوصية فريدة

نشر في 01-11-2015 | 21:15
آخر تحديث 01-11-2015 | 21:15
No Image Caption
اكد رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة اليوم ان العلاقات البحرينية - الكويتية تتمتع بخصوصية فريدة وتتميز بعلاقات اخوة ومحبة أرساها الأجداد والآباء وتعززت بما يربط بين البلدين والشعبين من وشائج القربى والنسب.

وقال خلال استقباله نائب رئيس هيئة الأركان بدولة الكويت الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح ورئيس جهاز الامن الوطني الشيخ ثامر علي الصباح بمناسبة مشاركتهما في منتدى (حوار المنامة) الذي اختتمت فعالياته اليوم ان طبيعة العلاقات البحرينية - الكويتية جعل منها نموذجا لما يجب أن تكون عليه العلاقات الثنائية بين الأشقاء.

وشدد الامير خليفة على حرص مملكة البحرين على تعزيز أواصر التعاون بين البلدين الشقيقين وفتح مجالات جديدة للتعاون تلبي تطلعات البلدين والشعبين الصديقين مؤكدا اهمية اللقاءات بين كبار المسؤولين في المنطقة والعالم ومنها حوار المنامة في توحيد الرؤى والأفكار تجاه أمن المنطقة واستقرارها.

من جانبهما اكد الشيخ عبدالله النواف والشيخ ثامر الصباح الجهود التي يبذلها رئيس الوزراء البحريني من أجل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين مشيدين بما وصلت إليه العلاقات البحرينية - الكويتية من ازدهار في ظل ما يجمع بين قيادتي وشعبي البلدين من روابط أخوية وثيقة.

back to top