طائرة العربي اقتربت من الهولندي أري كورنيليس

نشر في 09-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 09-07-2015 | 00:01
No Image Caption
اقترب النادي العربي من حسم هوية المدرب الجديد للفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي، بعدما وصلت المفاوضات مع المدرب الهولندي أري كورنيليس إلى مراحلها النهائية.

وأكد عضو مجلس إدارة النادي مدير لعبة الكرة الطائرة فؤاد المزيدي، أن إدارة الفريق نجحت في إعادة ثلاثة لاعبين من الحرس القديم في الفريق إلى صفوف الأخضر هم محمد القطان، وعباس الفيلي، وحامد القلاف.

وقال المزيدي إن "إدارة العربي تسعى جاهدة إلى إعادة الفريق إلى موقعه الطبيعي، والخروج من كبوة هبوطه لدوري الدرجة الأولى، والصعود مجدداً إلى دوري الأضواء".

وأشار إلى أن الجهاز الإداري في الفريق يعمل وفق خطة متكاملة، هدفها استعادة جميع اللاعبين الذين ابتعدوا في الموسم الماضي لأسباب مختلفة، موضحا أن الأخضر استعاد خدمات لاعب رابع هو النجم سلطان أحمد، بعد انتهاء فترة إعارته إلى نادي القادسية في نهاية الموسم الماضي، وبعودتهم جميعاً سيكتمل عقد الفريق الذي تعمل الإدارة فيه أيضاً لاستعادة الثنائي الدولي عبدالله جاسم وعبدالرحمن العتيبي، وستتضح الصورة كاملة عقب انتهاء مشاركتهما مع المنتخب الوطني الأول في الاستحقاقات المقبلة.

وذكر المزيدي أن فترة إعداد الفريق للموسم المقبل ستبدأ مطلع أغسطس المقبل تحت قيادة المدرب المساعد عادل المزيعل، حتى وصل المدرب الجديد، متمنياً أن تكون بداية جيدة لموسم مميز لفريق الكرة الطائرة بالنادي العربي.

back to top