برقان عبر التضامن إلى المرحلة الثانية لكأس الأمير

نشر في 31-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 31-10-2015 | 00:01
No Image Caption
تأهل نادي برقان للمرحلة الثانية من الدور التمهيدي لمسابقة كأس سمو الأمير لكرة القدم بفوزه على التضامن بهدف دون رد ضمن المرحلة الأولى للمسابقة التي تقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

سجل هدف المباراة التي أقيمت على استاد ناصر العصيمي بنادي خيطان الرياضي اللاعب طارق لقمان في الدقيقة 12 من تسديدة أمام المرمى استقرت في الشباك، بعد انفراده بحارس التضامن مشعل الرشيدي.

جاءت المباراة من جانب واحد، وكانت الأفضلية فيها لبرقان، الذي كان الأكثر استحواذا على الكرة وتنظيما في الملعب، وسنحت للاعبيه اكثر من فرصة خطيرة وسط تألق الحارس الرشيدي في التصدي لأغلب التسديدات.

وفي المقابل، ظهر التضامن بمستوى ضعيف بسبب ضعف معدل اللياقة البدنية والإصابات التي يعانيها أبرز لاعبيه.

وفي تصريح خاص لـ«الجريدة» بعد اللقاء أعرب مدرب برقان راشد البوص عن سعادته الغامرة بعد تأهل فريقه للمرحلة الثانية لبطولة كأس الأمير، لا سيما أن الفريق حقق فوزه الأول في مباراته الأولى في أغلى البطولة، وهو الأمر الذي سيتم تسجيله في سجلات النادي بأحرف من نور.

وقال البوص: «برقان استحق الفوز عن جدارة واستحقاق شديدين، والكلام عن الاكتفاء بالوصول إلى المرحلة الثانية للبطولة هو أقصى طموحاتنا لا يمت للحقيقة بصلة».

وأضاف: «سوف نقاتل في المراحل المقبلة، من أجل الذهاب بعيدا، وتحقيق مفاجآت مدوية، وتأكيد أن الفريق سيكون له شأن كبير في مستقبل الكرة الكويتية».

وأشار إلى أنه منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس، على أن يستأنفوا تدريباتهم مجددا اليوم السبت استعدادا لخوض غمار منافسات بطولة الدوري العام (الرديف) التي ستنطلق يوم 8 نوفمبر المقبل.

back to top