السالمية يبحث مقاضاة رولف بعد تعاقده مع هانوفر الألماني

نشر في 06-01-2016 | 00:05
آخر تحديث 06-01-2016 | 00:05
No Image Caption
عواد يقود «السماوي» بحثاً عن الاستقرار قبل نهائي ولي العهد
تبحث إدارة نادي السالمية، إمكانية اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتقديم شكوى ضد مدرب الفريق الأول لكرة القدم الألماني رولف، لتعمده الإضرار بمصلحة النادي، من أجل مصالحه الضيقة، في التعاقد مع فريق هانوفر الألماني.

كشف نائب رئيس جهاز الكرة في نادي السالمية أحمد عايض، عن توجه لدى إدارة النادي، لتقديم شكوى ضد المدرب السابق للفريق الألماني رولف، على خلفية تعاقده السريع مع هانوفر الألماني، بعد مشاكل مفتعلة من المدرب، لإنهاء عقده مع "السماوي".

وقال عايض في تصريح لـ "الجريدة": "في حال كان يسمح الوضع القائم حاليا في الكويت، بشكوى المدرب، فإن النادي سيقوم بذلك، حيث إن المدرب افتعل المشاكل، وكان مصراً على إنهاء تعاقده، بشكل أو بآخر".

وأضاف أن المدرب منذ غادر إلى دبي، من دون علم إدارة النادي، من ثم العودة إلى الكويت، انقلب في تصرفاته 180 درجة، لدرجة استحال معها استمراره على رأس الجهاز الفني، ولاسيما أنه قام بتأليب اللاعبين على إدارة النادي، ومحاولة تصوير الإدارة على أنها هي التي تقوم بإدارة الفريق في كل أموره، حتى التوليفة التي يعتمد عليها، وهي أمور منافية للحقيقة.

وأشار إلى أنهم في إدارة السالمية كانوا يدركون أن هناك أمورا غامضة حدثت، جعلت المدرب يقرر الابتعاد عن النادي، بأي ثمن، كافتعال أزمة وجود رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف على مقاعد البدلاء، على الرغم من أن اليوسف يقوم بذلك منذ بداية الموسم، من دون أي اعتراض سابق لرولف.

وأضاف عايض: "تعاقد رولف مع هانوفر الألماني بهذه السرعة كشف الوجه القبيح للمدرب، وأنه تعمَّد الضرر بالسالمية، من أجل مصلحته، وهو ما يمكن الاستناد إليه في الشكوى ضد المدرب، في حال كان الأمر يسمح بذلك، في ظل الوضع القائم".

عواد تسلم المهمة

وفي ما يخص قرار إدارة السالمية، بإسناد مهمة الفريق الأول لكرة القدم للمدرب الوطني سلمان عواد، قال عايض إن إدارة النادي لديها ثقة كبيرة في عواد، وباقي أعضاء الجهاز الفني، كما أن الإدارة كانت حريصة على استقرار الفريق، ورأت أن التعاقد مع مدرب جديد أمر يحتاج إلى متسع من الوقت.

وتمنى عايض أن يوفق سلمان وجهازه المعاون في المهام المقبلة للفريق، ولاسيما أن "السماوي" مقبل على مواجهة من العيار الثقيل أمام الكويت في 12 الجاري في نهائي بطولة كأس سمو ولي العهد.

back to top