الزمالك يغرم يوسف 120 ألف جنيه... وسيسيه يطلب مستحقاته

نشر في 03-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-07-2015 | 00:01
No Image Caption
قام مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بخصم 120 ألف جنيه من قيمة مستحقات النيجيري معروف يوسف، لاعب وسط الفريق لدى القلعة البيضاء، بعد الحصول على شيك خاص بكل مستحقاته المتبقية لدى الزمالك.

وتوجه يوسف لمسؤولي الزمالك عقب الخصم للاستفسار عن سبب الغرامة، فأبلغوه أن المبلغ المخصوم هو قيمة العقوبة التي أصدرها اتحاد الكرة ضد اللاعب في يناير الماضي، بسبب توقيعه للنادي الأهلي قبل الانضمام للزمالك، وصدور عقوبة ضده بالإيقاف مدة شهر مع تغريمه 120 ألف جنيه قام الزمالك بسدادها وقتها قبل أن يتم خصمها من مستحقات اللاعب.

وأبدى يوسف تعجبه من موقف مسؤولي الزمالك، خاصة ان القلعة البيضاء كانت على علم بتوقيعه للنادي الأهلي، لكن بعد دخول الزمالك في مفاوضات معه فضل الانتقال للأبيض، وهو ما أبلغ به مسؤولي ناديه السابق اتحاد الشرطة، ما ترتب عليه حسم انتقاله للزمالك وليس الأهلي برفقة زميليه أحمد دويدار وخالد قمر.

في سياق آخر، طالب البوركيني عبدالله سيسيه مهاجم الزمالك بسرعة صرف مستحقاته المتأخرة لدى النادي، بعد اقترابه من الرحيل رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر مقرب من سيسيه أن اللاعب اتفق مع مسؤولي الزمالك عند التوقيع مطلع الموسم على صرف مستحقاته القديمة البالغة 200 ألف دولار على 4 دفعات قيمة كل دفعة 50 ألفا، لكنه لم يتسلم إلا دفعة واحدة فقط عند التوقيع.

كما كشف المصدر أن عقد سيسيه مع الزمالك يقضي بصرف 50 في المئة من قيمة الموسم مقدما، وهو ما تقاضاه بالفعل عند التوقيع، ثم يتقاضى 25 في المئة على دفعات شهرية، و25 في المئة أخرى على نسبة المشاركة، ولم يصرف مجلس الزمالك دفعات اللاعب الشهرية منذ يناير الماضي، بخلاف تأكده من عدم الحصول على نسبة المشاركة بسبب عدم اللعب بشكل أساسي خلال الموسم الحالي.

back to top