الاتحاد يؤجل زيارة الوفد الهندسي لخليجي 23 إلى بعد غد

نشر في 09-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 09-10-2015 | 00:01
No Image Caption
أجّل اتحاد كرة القدم زيارة الوفد الهندسي التابع للجنة التفتيش لكأس الخليج إلى الكويت لبعد غد، نظراً إلى انشغال الاتحاد الكويتي بمباراة الأزرق مع نظيره الكوري الجنوبي، التي أقيمت أمس، ضمن المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2018 وكأس آسيا 2019.

ومن المقرر أن يزور الفريق الهندسي الملاعب الثلاثة الرئيسية لخليجي 23 وهي استاد جابر الدولي والكويت وكاظمة، خلال يومي الأحد والاثنين المقبلين، على أن يقدم تقريراً نهائياً لحسم مصير جاهزية الملاعب لاستضافة البطولة المقررة إقامتها في 22 ديسمبر المقبل.

وسيعقد الفريق الهندسي عدة اجتماعات مع اللجنة الهندسية في الهيئة العامة للشباب والرياضة، للتباحث حول عدة نقاط رئيسية بشأن الإصلاحات المطلوبة في الملاعب الثلاثة، ومدى إمكانية الانتهاء منها بالكامل قبل انطلاقة البطولة. وسيطلع الفريق الهندسي على بعض المطالب التي تقدمت بها لجنة التفتيش في زيارتها الأخيرة إلى ملاعب الكويت، لإجراء تحسينات ضرورية داخل ملعبي الكويت وكاظمة على وجه التحديد.

وتضع الكويت آمالاً عريضة على تقرير الفريق الهندسي، لإغلاق ملف الملاعب، والانتقال إلى الخطوة التالية، التي تتعلق بدعوة أمناء سر الاتحادات الخليجية والعراق واليمن إلى الاجتماع في الكويت وحسم إقامة البطولة في موعدها السابق، بعد التراجع عن تأجيلها للعام المقبل.

back to top