«يد» السالمية يتخطى خيطان ويواصل مطاردته للكويت

نشر في 24-12-2015 | 00:04
آخر تحديث 24-12-2015 | 00:04
No Image Caption
فاز السالمية على خيطان بنتيجة 36-29، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة الاتحاد بالدعية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري العام لكرة اليد.

واصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي السالمية مزاحمته منافسه الكويت على صدارة ترتيب فرق الدوري العام، بعد فوزه على خيطان بنتيجة 36-29، بعدما أنهى الشوط الأول لمصلحته 20-16، في اللقاء الذي جمعهما أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة، رافعا رصيده إلى 20 نقطة، متساويا مع الأبيض بنفس الرصيد، بينما تجمد رصيد خيطان عند النقطة 8 في المركز الثامن.

واتسمت المباراة بالسرعة، وقدم الفريقان أداء جيدا، دنت فيه الأفضلية من البداية لصالح السماوي الذي استخدم لاعبوه سلاح الخبرة في مواجهة شباب خيطان، حيث تميز السماوي بالدفاع الصلب معتمدا على طريقة الدفاع المتقدم 3-2-1، المقترن بتنفيذ الهجمة المرتدة عن طريق الجناح النشط عبدالعزيز الزعابي، إضافة إلى تصويبات لاعبي الخط الخلفي، خصوصا فيصل واصل، واختراقات محمد فلاح، لينهي الشوط الاول لمصلحته.

وفي الشوط الثاني، واصل السالمية فرض سيطرته على مجريات اللقاء، رغم محاولات لاعبي خيطان، تحت قيادة علي أشكناني، لكن المقدمة ظلت من نصيب لاعبي السالمية حتى أنهوا اللقاء لمصلحتهم.

فوز الفحيحيل

وفي مباراة أخرى، جرت أمس الأول ضمن المرحلة ذاتها فاز الفحيحيل على التضامن بنتيجة 28-23، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل 12-12، ليرفع الأحمر رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع، بينما ظل التضامن على رصيده السابق بنقطتين في المركز الرابع عشر قبل الأخير.

كما تعادل كاظمة مع منافسه النصر بنتيجة 24-24، بعدما كان متقدما في الشوط الأول بنتيجة 12-10، ليرفع البرتقالي رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس، بينما جاء العنابي بـ5 نقاط في المركز الحادي عشر.

back to top