أكد وكيل وزارة الكهرباء والماء، المهندس محمد بوشهري، التزام الوزارة بإيصال التيار الكهربائي إلى منطقة الفنيطيس قبل نهاية الشهر الجاري، لافتا إلى أن الشبكة الكهربائية الموجودة في تلك المنطقة ستخدم تقريبا ما يقرب من 3 آلاف قسيمة.

Ad

وقال بوشهري، خلال جولة تفقدية لمنطقة الفنيطيس للاطلاع على سير الأعمال الكهربائية فيها برفقة الوكيل المساعد لقطاع شبكات التوزيع الكهربائية المهندس جاسم اللنقاوي، إن الوزارة حريصة على إيصال خدماتها لعموم المستهلكين، خصوصا أصحاب المناطق الجديدة ليسعدوا بحلمهم الذي طالما انتظروه، مبينا ان منطقة الفنيطيس يخدمها ما يقرب من 70 محطة تحويل ثانوية، فضلا عن أكثر من محطة رئيسة تغذي تلك المحطات الثانوية.

وأوضح أن الوزارة تمكنت حتى الآن من إدخال ما يقرب من 21 من أصل 70 محطة تحويل ثانوية في منطقة الفنيطيس، لافتا إلى "أن الوزارة سبق أن وعدت أهالي المنطقة بإيصال التيار لمنطقتهم قبل نهاية الشهر الجاري، واليوم (أمس) جئنا لنفي بوعدنا".

وأشار الى حرص الوزارة على متابعة أعمال إيصال وتركيب المحولات الكهربائية من كيبلات وأجهزة مع ملحقاتها خلال المهلة المحددة، مبينا انها طلبت من بلدية الكويت تخصيص مواقع جديدة للمحولات.

وشكر بوشهري المهندس جاسم اللنقاوي وجميع أفراد الطاقم العمل على جهودهم التي بذلوها لإنهاء الأعمال بهذه المنطقة، مشيدا بأهالي المنطقة لثقتهم في الوزارة على تنفيذ الأعمال الخاصة بالكهرباء في الوقت المحدد، متمنيا لهم ان ينعموا ببيوتهم الجديدة وتوفير قيمة الإيجارات الشهرية التي يدفعونها.

من جانبه، ذكر اللنقاوي أن الوزارة حرصت على تنفيذ الأعمال الكهربائية في تلك المنطقة وفق جدولها الزمني، حيث واصل الجميع العمل بكل جد واجتهاد حتى تمكنوا، من إنجاز القسم الأكبر من محطات التحويل الرئيسية.

وأضاف اللنقاوي ان الوزارة ستراعي في حال فتح باب استقبال طلبات الأهالي عامل الوقت وستحاول قدر الإمكان تسريع وتيرة العمل في هذا الشق، لافتا إلى ان وكيل الوزارة المهندس بوشهري دائما ما يوصي بإنجاز الطلبات على وجه السرعة.

وكان بوشهري واللنقاوي تفقدا ظهر أمس عددا من المحولات التي تم الانتهاء من تركيب أجهزتها تمهيدا لإيصال التيار الكهربائي لقسائم المواطنين الجاهزة.