نفى كاظم الساهر، في حديث صحافي، الأنباء التي ترددت أخيراً عن زواجه من فتاة مغربية، وقال: «ربما لأن لدي منزل في المغرب ربط البعض ذلك بموضوع الزواج، وأضاف: «يشرفني أن أتزوج فتاة مغربية». ليست هذه الإشاعة الأولى التي تطاول الساهر على هذا الصعيد في أقل من شهر، فقد انتشر خبر، منذ أسابيع، حول زواجه من فتاة لبنانية، وذلك بعدما نشر صورة عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به تظهر فتاة في منزله تجلس على مقعد البيانو وهو واقف في جوارها. ونفى مقربون من الساهر هذه الأخبار مؤكدين أن هذه السيدة تجمعها علاقة عمل بكاظم تتعلق بحفلاته الجديدة التي سيحييها في بيروت.

Ad

عمرو وقمر

بعدما ترددت معلومات حول إصابة عمرة دياب بمرض في أوتاره الصوتية، علَّق الشاعر تامر حسين: «عمرو دياب بخير والحاسدون هم من يطلقون هذه الأخبار الكاذبة. ربنا يبارك له في عمره وصحته ويبعد عنه الحقد والغل اللي في قلوب أصحاب الإشاعات، وأتمنى من جمهور عمرو دياب الواعي ألا يشارك في نشر إشاعة سلبية».

يذكر أن أكثر الإشاعات التي تطاول دياب بين الحين والآحر هي انفصاله عن زوجته، إلا أنه يدأب على نفيها بشدة معتبراً أن من بطبق هكذا إشاعات هدفه تحقيق شهرة معينة لا أكثر.

ما زال بعض المواقع يتداول خبر دخول قمر إلى أحد المستشفيات في بيروت وهي في غيبوبة كاملة، ونقلت على الفور إلى غرفة العناية الفائقة، وأكد بعض المعلومات أنها ليست المرة الأولى التي تنقل فيها قمر إلى المستشفى في الشهرين الماضيين، وتبين أنها تعاني ضعفاً في عضلات القلب، وأن  رجلاً سياسياً عربياً مهماً على علاقة بها يزورها في المستشفى باستمرار ليطمئن عليها.

نفت مصادر صحافية هذه الاخبار جملة وتفصيلا وأكدت أنّ الحالة الصحية لقمر جيدة، وكلّ ما في الأمر أنّها فقدت وعيها للحظات ما استدعى نقلها إلى المسشتفى لإجراء بعض الفحوص الروتينية.

ميساء ولطيفة وجمال

نفت ميساء المغربي ما تداوله بعض المواقع الإلكترونية عن وجود علاقة عاطفية بينها وبين الفنان سعد المجرد. واعتبرت أن ما نشر لا يعدو كونه مجرد إشاعات، وقالت إنّ المجرد صديق وشقيق ليس إلا، وإنها اعتادت الإشاعات منذ زمن.

يذكر أنّ فيديو تسرّب إلى مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر المغربي والمجرد في أجواء منسجمة يرقصان ويغنيان معاً، خلال وجودهما في حفلة عيد ميلاد المصممة هويدا بريدي.

تعرضت لطيفة لوعكة صحية ألزمتها المستشفى فيما ترددت معلومات أن الالتهابات التي أصيبت بها أفقدتها صوتها.

نفى الممثل السوري جمال سليمان ما تردد عن مشاركته في بطولة مسلسل {أولاد منصور التهامي}، الذي كتبه مصطفى محرم، إنتاج محمد فوزي، إخراج سميح النقاش، وأكد أنه لم يُعرض عليه.

أما نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي فنفى الأخبار التي ترددت أخيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة سهير البابلي .واشار إلى أنه فور سماعه الخبر بادر إلى الاتصال بأقاربها، الذين أكدوا أنها بصحة جيدة وموجودة حالياً في المنزل.

غياب نادين

أوضحت نادين الراسي، في بيان مقتضب، سبب غيابها عن حفلة ملكة جمال الشمال وعكار، وذلك بعدما نشرت إحدى الخاسرات في المسابقة أن نادين لا تشارك في حفلات وزارة السياحة إضافة إلى إشاعات أخرى، وجاء في البيان التوضيحي: {يبدو أن غيابي عن اللجنة التحكيمية لانتخابات ملكة جمال الشمال وعكار قبل ليلة من الموعد جعل البعض يجتهد ليفسره على غير حقيقته، فذهبت مخيلة أحدهم إلى القول إنني اشترطت أن تكون الملكة من عكار أو إنني انسحبت لأنني لا أؤمن بشفافية نقابة ممثلي الشمال التي كان لي شرف تسلم درعها، وهذه الامور لا أساس لها من الصحّة}.