غادر فجر اليوم إلى تركيا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل للدخول في معسكر تدريبي يستمر اسبوعين بمدينة اسطنبول يتخلله بعض المباريات الودية، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، ومن المقرر أن يباشر الفحيحيل تدريباته اعبتار من اليوم، على أن يحدد الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي حاتم المؤدب مواعيد التدريبات والمباريات الودية في تركيا.

Ad

وضم وفد الفحيحيل 25 لاعبا، من بينهم 4 محترفين هم ايفان الكرواتي، ووردريجو البرازيلي، والتونسي محمد بن سلامة، والبنيني سيدو.

ويترأس الوفد رئيس النادي حمد الدبوس، إلى جانب صالح المجروب مدير الكرة، وبدر رمضان مدير الفريق، ونجم العنزي الإداري، في حين يضم الجهاز الفني حاتم المؤدب ومساعده فهد المكراد، ومدرب اللياقة أحمد القاضي، ومدرب الحارس مشعل الراشد.

من جانبه، قال إداري الفريق نجم العنزي، إن رحلة الفريق إلى تركيا واجهت بعض الصعوبات، حيث كان موعد المغادرة ظهر أمس، لكن نظرا لحجوزات الطيران تأجل السفر بعض الوقت، لينطلق الفريق فجر اليوم.

وأضاف العنزي أن الجهاز الفني قرر اقامة تدريبات في الكويت مساء أمس، ومن ثم الانطلاق مباشرة الى المطار للإقلاع إلى إسطنبول. وأشار إلى أن تدريبات الفريق ستنطلق اليوم في تركيا، على أن يحدد الجهاز الفني وإدارة الكرة المباريات الودية المقررة خلال المعسكر مع المتعهد.

وأشاد بدعم إدارة النادي للفريق، ورغبة الجميع بالفحيحيل في الظهور بصورة مغايرة خلال الموسم الحالي.