عواد: السالمية يسعى إلى جني الثمار في الموسم الحالي

نشر في 15-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 15-08-2015 | 00:01
No Image Caption
كشف مساعد مدرب فريق السالمية لكرة القدم، سلمان عواد، عن خوض «السماوي» 3 مواجهات ودية خلال الفترة المقبلة أمام فريق الشباب، ومنتخب الشباب، والمنتخب البوتاني، مؤكداً أن السالمية يسعى إلى حصد الألقاب لا المزاحمة عليها فقط.
أكد المدرب المساعد لفريق نادي السالمية لكرة القدم، سلمان عواد، أن السماوي يأمل في الموسم الحالي جني الثمار الذي زرعها في السنوات الأخيرة.

وقال عواد في تصريح لـ"الجريدة": "الوقت مناسب هذا الموسم للوصول إلى منصة التتويج بعد مجهود كبير من العاملين على الفريق في الفترة الأخيرة التي شهدت ظهور السماوي بشكل لافت".

وأشار عواد إلى أن المدرب الجديد للفريق الألماني رولف أبدى ارتياحا شديدا لمستوى الفريق، خلال حصص التدريب التي قادها منذ السادس من الشهر الجاري.

وكشف عواد أن رولف الذي سبق له العمل مساعدا للألماني فوغتس خلال فترة علمه في الكويت على دراية كبيرة بأغلب اللاعبين وإمكاناتهم، حيث تابع الفريق بشكل كامل من خلال تسجيلات المباريات التي تم إرسالها له، هو ما سهل كثيرا في مراحل التعارف بين المدرب واللاعبين.

3 مواجهات ودية

وأوضح عواد أن الجهاز الفني للسالمية وضع البرنامج التدريبي للفريق موزعا على ثلاث فترات، ستشهد الأولى منها، الدائرة حاليا، 3 مباريات ودية في 17 الجاري أمام فريق الشباب، وفي 21 منه ستكون هناك مواجهة أخرى أمام منتخب الشباب، حين سيلتقي في 29 الجاري منتخب بوتان الذي سيعسكر في الكويت خلال الفترة المقبلة.

أما الفترة الثانية فستبدأ في القاهرة، حيث بات المعسكر الخارجي مقررا هناك وبصورة كبيرة، وسيلعب السالمية أيضا خلاله 3 مباريات ودية متدرجة المستوى، على أن تكون المرحلة الأخيرة في الكويت قبل انطلاق الموسم المحلي.

اكتمال الصفوف

من جهة أخرى، تتواصل تدريبات السالمية تحت قيادة المدرب الألماني رولف، وتشهد صفوف السماوي في الوقت الحالي توافد اللاعبين الذين حصلوا على إذن مسبق من إدارة النادي، ودخل التدريبات أمس محترف الفريق الإيفواري كيتا، الى جانب الحارس خالد الرشيدي، بينما سيكون المحترف السوري أحمد ديب آخر اللاعبين انضماما لصفوف السماوي.

back to top