«الكهرباء»: جاهزون لإيصال المياه لمنطقة صباح الأحمد البحرية

نشر في 23-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 23-09-2015 | 00:01
دعا الوكيل المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه في وزارة الكهرباء والماء المهندس خليفة الفريج أهالي منطقة صباح الأحمد البحرية قطاع (A2) إلى مراجعة مكتب طلبات الإيصال في منطقة الشويخ أو مكتب شؤون المستهلكين في منطقة الفحيحيل تمهيدا لإيصال المياه لمنازلهم.

وقال الفريج في تصريح صحافي ان القطاع انتهى من عملية غسل وتعقيم الشبكة الخاصة بالقطاع المذكور، مؤكدا جاهزية الوزارة لإيصال خدمة المياه العذبة لجميع الراغبين في تلك المنطقة، وذلك بناء على تعليمات وزير الأشغال العامة وزير الكهرباء والماء المهندس أحمد الجسار ووكيل الوزارة المهندس محمد بوشهري الرامية إلى تسهيل الإجراءات وتطوير خدمات الوزارة بما يعود بالنفع على المستهلكين كافة.

وطلب الفريج من الراغبين في ايصال المياه إلى منازلهم إحضار الأوراق التالية عند مراجعتهم مكتب الشويخ أو الفحيحيل: وثيقة الملكية وصورة البطاقة المدنية وأخيرا كتاب براءة ذمة من الوزارة.

وقال: «في حال الاستفسار عن أي معلومة تخص عملية ايصال المياه يمكن الاتصال على الأرقام التالية: 24845122 أو 24814264».

من جهة أخرى طلبت وزارة الكهرباء والماء من لجنة المناقصات المركزية تمديد موعد إقفال مناقصة مشروع توريد وتركيب وتشغيل وصيانة وحدات توربينات غازية في محطة الصبية بقدرة 500 ميغاواط (المرحلة الثالثة) لمدة شهرين لإتاحة الفرصة لعملية المنافسة بين الشركات للوصول إلى أفضل سعر وجودة.

وقالت مصادر مطلعة في الوزارة ان هذا المشروع من شأنه ان يعزز الطاقة الكهربائية المنتجة لمواكبة المشاريع التنموية الجاري تنفيذها والمزمع إنشاؤها مستقبلا.

back to top