بدأ مجلس إدارة نادي برقان تحركاته من أجل التعاقد مع لاعبين محليين من ناديي العربي والسالمية على سبيل الإعارة، إضافة إلى لاعب محترف، بعد أن تم الاستقرار على استمرار المحترفين النيجيري إيمانويل والسنغالي محمد كولي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

Ad

وارتفعت الروح المعنوية لجميع اللاعبين دون استثناء، مع عمل بعض أعضاء مجلس الإدارة على تذليل العقبات والصعاب التي تواجه الفريق في مقدمتهم رئيس النادي هملان الهملان وأمين السر العام حمد ماجد.

ومن المقرر، أن يختتم برقان استعداداته اليوم لمواجهة التضامن غداً في الدوري العام "الرديف"، ويمني الجميع داخل النادي النفس بالفوز بالمباراة، تحت قيادة المدرب الجديد فايز فريح الذي تولى المهمة خلفاً للمدرب السابق راشد البوص.

من جانبه، أكد مدير الفريق مصطفى عزيز أن مسؤولي النادي قرروا التكتم على الأسماء التي يحتاجها الفريق من أجل تدعيم صفوفه، حتى يكتب للمفاوضات النجاح، خصوصاً أن مجلس الإدارة يعمل بقوة على عودة النتائج الإيجابية للفريق مجدداً، بعد النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة، مضيفاً أن مباراة التضامن المقبلة تمثل للجميع علامة فارقة في البطولة هذا الموسم.