الهيئة بلغت «القدم» رسمياً الاعتذار عن «خليجي 23»

نشر في 23-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 23-10-2015 | 00:01
أكد نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لقطاع الرياضة د. حمود فليطح أن الهيئة خاطبت الاتحاد الكويتي لكرة القدم رسمياً باعتذار دولة الكويت عن عدم استضافة دورة كأس الخليج العربي الـ23 لكرة القدم والتي كان من المقرر إقامتها في شهر ديسمبر المقبل، "وذلك وفقاً لقرار مجلس الوزراء ونظراً إلى وقف نشاط الاتحاد الكويتي لكرة القدم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم - (الفيفا)".

وشدد فليطح على سعى الهيئة الدؤوب وحرصها الشديد خلال الفترة الماضية للانتهاء من جميع التجهيزات الخاصة باستضافة هذا الحدث الخليجي المميز الذي يعد مناسبة رياضية خاصة لأبناء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي.

إلا أن التطورات المؤسفة التي قام بها البعض لعرقلة مسيرة الحركة الرياضية في الكويت وتداعياتها والأسباب التي أدت إلى حدوثها كانت سبباً مباشراً في تعرض كرة القدم الكويتية إلى الإيقاف الدولي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مما يصعب معه إقامة البطولة في الكويت في موعدها.  وأعرب فليطح عن عميق الأسف والاستياء لما آلت إليه الأمور مؤكداً على مواصلة الهيئة إيجاد الحلول المناسبة لتلك الأزمة وفق الاحترام الكامل لسيادة دولة الكويت ونظامها الدستوري والقانوني وبما يتوافق مع الميثاق الأولمبي.

ورحب فليطح بجميع الجهود المخلصة التي تسعى إلى إعلاء هيبة الدولة وسيادتها فوق كل اعتبارات أخرى مطالباً الجميع بالعمل يداً واحدة من أجل رفعة دولة الكويت ومكانتها المعهودة في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد، وسمو ولي العهد، والحكومة الكويتية.

back to top