يخوض الأهلي مساء اليوم، تحدياً محلياً جديداً، حين يحل ضيفاً على وادي دجلة في ملعب الدفاع الجوي، ضمن لقاءات الجولة العاشرة لبطولة الدوري، وهي المباراة التي تأجلت مدة 48 ساعة بقرار من اتحاد الكرة، بعد أن كان مقرراً إقامتها أمس الأول.

Ad

ويخوض الأحمر لقاء اليوم وفي رصيده 12 نقطة يحتل بها المركز الثاني عشر، ويتسلح لاعبوه بروح معنوية عالية اكتسبوها بعد الفوز الساحق في الجولة الماضية أمام حرس الحدود بثلاثية دون رد، والذي ساهم في انتشال الفريق الأحمر من عثرته، خصوصا مع هزيمتين متتاليتين أمام المقاصة ثم سموحة السكندري.

الجهاز الفني بقيادة جوزيه بيسيرو، حث لاعبيه على ضرورة بذل قصارى جهدهم في اللقاء مع احترام المنافس، وأكد الخواجة أن دجلة يمتلك الأوراق التي تجعله يقدم أداء متميزاً  وتقوده إلى تحقيق مفاجأة، وشدد المدير الفني على أهمية تقديم مستوى متميز على غرار لقاء الحدود مع الابتعاد عن الفردية واللعب من لمسة واحدة، لفك طلاسم دفاعات أصحاب الأرض، مع إمكانية الاعتماد على الكرات الطولية إذا لزم الأمر.

تحقيق مفاجأة

في المقابل، يأمل دجلة في تحقيق مفاجأة بالفوز على الأهلي واستعادة الانتصارات من جديد، للهروب من منطقة الهبوط مبكراً، حيث يحتل المركز الـ13 برصيد 8 نقاط.

 وأكد حمادة صدقي المدير الفني للاعبيه ضرورة أن يكونوا على قلب رجل واحد، مع الابتعاد عن أخطاء مباراة سموحة الأخيرة لضمان الفوز.

وضمن مباريات الجولة، يخوض المقاولون مواجهة صعبة حين يستضيف نظيره اتحاد الشرطة على ملعب الجبل الأخضر، ويدخل المقاولون تحت قيادة طارق العشري مباراة اليوم في المركز الـ15 برصيد 6 نقاط، بينما يحتل الشرطة المركز الـ16 برصيد 4 نقاط، ويأمل في تحقيق أول فوز له بالبطولة المحلية بعد سلسلة من الانكسارات ما بين التعادل والخسارة.