تنطلق مساء اليوم مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في بطولة كأس الاتحاد بإقامة ثلاث مباريات تقام جمعيها عند الـ6:20 مساء، وتجمع الأولى منها بين خيطان والكويت على استاد مبارك العيار بنادي الجهراء، ويلتقي في الثانية كاظمة مع النصر على استاد ثامر بنادي السالمية، وفي المباراة الثالثة يتواجه برقان مع الشباب على ملعب الفحيحيل.

Ad

ويغيب عن هذه الجولة فريق الجهراء.

في المباراة الأولى، يسعى الكويت إلى تحقيق فوزه الثاني في البطولة، وخصوصا أنه يدخلها منتشيا بتأهله الى الدور نصف النهائي في كأس الاتحاد الآسيوي، وهو يملك الأسلحة اللازمة بطبيعة الحال لتخطي خصمه خيطان الذي خسر مباراته الأولى أمام كاظمة بهدف نظيف.

وفي المباراة الثانية، يسعى كاظمة لمواصلة انطلاقته الجيدة في البطولة والاستمرار بالصدارة بالوصول الى النقطة التاسعة، من خلال تحقيق الانتصار على خصمه النصر الذي لم يظهر بالصورة المطلوبة بسبب مشاركته بالفريق الرديف، وخسر أمام الشباب بهدف نظيف وأمام برقان بـ6 أهداف مقابل هدفين.

وفي المباراة الثالثة يدخل الشباب متسلحا بمعنويات عالية ببلوغه الدور الثاني في كأس ولي العهد بعبوره الفحيحيل، ويسعى اليوم الى مواصلة أدائه الجيد والوصول الى النقطة السادسة أمام برقان الذي يسعى للوصول الى الرصيد نفسه.

وهنا ترتيب فرق المجموعة الذي يليه كاظمة بـ6 نقاط، ثم الكويت وبرقان والشباب والجهراء ولكل منهما ثلاث نقاط، وأخيرا النصر وخيطان من دون نقاط.