دوريس يربك حسابات القادسية قبل مواجهة الكويت

نشر في 30-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 30-12-2015 | 00:01
No Image Caption
يعيش «الأصفر» ترقباً بين رحيل مؤقت لم يكن في الحسبان للمحترف دوريس إلى بلاده، وعودة نجم الفريق بدر المطوع من الأردن للانخراط في التدريبات.

غادر محترف القادسية لكرة القدم الكونغولي دوريس سالامو صفوف الأصفر بشكل مفاجئ أمس الأول متوجها إلى بلاده لقضاء أمر طارئ لم يعلن عنه، واعداً بحضور تدريبات اليوم قبل المواجهة المرتقبة أمام الكويت غداً في الجولة الحادية عشرة من دوري فيفا.

وجاءت مغادرة دوريس لتربك حسابات الجهاز الفني بقيادة الكرواتي داليبور ستاركيفيتش، لاسيما أن عودة اللاعب غير مؤكدة، لاسيما بعد معاناته في الحصول على مستحقاته المالية، ووجود رغبة لأكثر من ناد في الحصول على خدماته.

وعلى فرض عودة دوريس فإن غيابه عن التدريبات في الفترة الماضية، وعناء السفر، سيجعلان الجهاز الفني متردداً في الاستعانة بخدماته في مباراة مصيرية في صراع الصدارة أمام الغريم التقليدي الكويت.

ويسعى مدرب القادسية داليبور في التدريب المقرر اليوم، إلى الوقوف على جاهزية جميع لاعبيه، لتحديد اختياراته أمام الكويت، حيث سيقف على جاهزية العائد من الاردن بدر المطوع بعد غياب فترة طويلة عن التدريبات الكروية، والتي استبدلها اللاعب في الفترة الماضية بتدريبات تابعة لجهة عملة كضابط في حرس مجلس الأمة، وسيكون المحترف الغيني سيدوبا تحت مجهر المدرب في ظل شكواه خلال الفترة الماضية من تمزقات في العضلة الخلفية.

ويعاني الأصفر قبل مواجهة الكويت من بعض الإصابات الطفيفة للمدافع خالد إبراهيم، وسلطان العنزي، وكلاهما يتطلع الجهاز الطبي إلى تجهيزهما للمباراة، بينما سيكون خالد القحطاني، وعامر المعتوق خارج حسابات الفريق نظرا للإصابة، في وقت مازال حمد أمان ونواف الخالدي منقطعين عن التدريبات.

سوماليا يحزم حقائبه

من جهته، أكد المدافع الغاني رشيد سوماليا في تصريح

لـ "الجريدة" أنه سيغادر الكويت عقب مباراة فريقه أمام الكويت، حيث حصل على إذن من إدارة النادي، بالحصول على فترة راحة في ظل عدم ارتباط الأصفر بمباريات خلال الفترة المقبلة، حيث يبتعد الأصفر عن منافسات الجولة 12 من الدوري، مبيناً أنه مرتبط بعقد مع القادسية، ويحترم هذا التعاقد، ولا يفكر حاليا في الابتعاد عن الفريق.

وأضاف سوماليا أن الفترة الماضية التي شهدت عدم تسلمه مع بقية المحترفين المستحقات المالية كانت صعبة، متمنيا أن تسير الأمور خلال الفترة المقبلة على خير ما يرام، وان يتمكن من مساعدة القادسية في الحصول على بطولتي الدوري وكأس الأمير.

back to top