تفتتح مساء اليوم منافسات الجولة الرابعة من دوري ڤيڤا بإقامة لقاءين يجمع الأول بين الصليبيخات والنصر على استاد مبارك العيار بنادي الجهراء عند الساعة 5:30 مساء، وفي المباراة الثانية يستضيف السالمية نظيره اليرموك على ملعبه استاد ثامر الساعة 8 مساء.

Ad

وتبدو المواجهة الأولى متكافئة بين الصليبيخات السادس برصيد 6 نقاط والنصر السابع بثلاث نقاط.

ويسعى الصليبيخات الذي يقدم مستويات جيدة الى حد كبير تحت إشراف مدربه المصري عماد سليمان الى تكرار الفوز على خصمه، بعد أن أطاح به خارج منافسات كأس سمو ولي العهد الشهر الماضي، مستغلا الحالة المعنوية المهزوزة لخصمه الذي مني بهزيمة قاسية بسداسية أمام الكويت في الجولة الماضية.

وفي الجانب الآخر يراهن مدرب النصر الوطني ظاهر العدواني على حيوية لاعبيه الشباب لتخطي آثار الهزيمة، مدعمين بخبرة الثلاثي المحترف الاردني منذر أبوعمارة والتونسيين فخرالدين وأحمد الحران، وتبدو فرص مشاركة نجم الهجوم عبدالرحمن باني واردة بقوة اليوم، بعد استعادة لياقته البدنية ليشكل ذلك مصدر قوة للفريق.

سهلة للسماوي

وفي المباراة الثانية، تبدو مهمة السالمية ثاني الترتيب برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن القادسية سهلة عندما يستضيف اليرموك صاحب المركز الثامن برصيد 3 نقاط.

السماوي حقق الفوز في الثلاث جولات الأولى من البطولة على الجهراء وكاظمة والصليبيخات، ويقدم عروضا قوية جعلته أحد ابرز المرشحين للقب منذ بداية الموسم تحت إشراف مدربه الألماني ولفغانغ الذي يعتمد بشكل واضح على خدمات حمد العنزي وفيصل العنزي والعاجي جمعة سعيد في خط الهجوم، وهو ثلاثي ناري، ويعرف طريق المرمى، إضافة الى المتألق نايف زويد والأردني عدي الصيفي والعاجي كيتا في خط الوسط، وهو ما يجعل كفته أرجح على خصمه الذي يقدم عروضاً مهزوزة حقق من خلالها فوز يتيم على الشباب وخسر مرتين أمام العربي والقادسية.