فاز الساحل على الجهراء 34-33 أمس في افتتاح منافسات الجولة العاشرة من الدوري العام لكرة اليد، ويلتقي اليوم كاظمة مع النصر، والتضامن مع الفحيحيل.

Ad

انتزع فريق الساحل فوزاً صعباً من منافسه الجهراء بنتيجة 34-33 بعدما أنهى الشوط الأول لمصلحته 16-15، وذلك في المباراة التى جمعت الفريقين أمس على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية في افتتاح منافسات الجولة العاشرة من الدورى العام لكرة اليد.

وبذلك رفع الساحل رصيده إلى 5 نقاط وشارك الفحيحيل في المركز العاشر مؤقتا، في حين ظل الجهراء بدون رصيد في المركز الاخير، وأدار اللقاء الحكمان هاني أبل، ومحمد مدوه.

وشهدت المباراة عودة خماسي فريق الجهراء عبدالله الحجرف، ومحمد وأحمد ونايف مفرح وسلمان العنزي بعدما تغيبوا عن مباريات الفريق منذ بداية الموسم الحالي، ولولا غياب حراس مرمى الفريق لظروف الاصابة والامتحانات الدراسية لكن الفوز حليف ابناء الجهراء.

مباراتان اليوم

وتقام اليوم مباراتان ضمن منافسات المرحلة ذاتها، حيث يلتقي في الخامسة مساء كاظمة مع النصر، وتليها في السادسة والنصف مباراة التضامن مع الفحيحيل، وتجري المباراتان على صالة الاتحاد بالدعية.

ويسعى البرتقالي، صاحب المركز السادس بـ10 نقاط، للعودة مجددا لنغمة الفوز بعد سقوطه أمام الفحيحيل في الجولة الماضي، لكنه يخشي مفاجآت العنابي الحادي عشر بـ4 نقاط، والذي انتزع تعادلا بطعم الفوز من القرين الأسبوع الماضي، ويطمع كذلك في الفوز وتحسين موقعه بين فرق البطولة.

وسيكون مدرب كاظمة خلدون الخشتي مطالبا بتصحيح أوضاع فريقه وإعادة الانضباط مرة أخرى للاعبيه، خصوصا في الشق الدفاعي لتحقيق غايته في الفوز، وسيخوض اللقاء مدعوماً بخبرة لاعبيه يوسف حيدر وإسماعيل خزعل ويوسف الحداد وإبراهيم الأمير.

وعلى الجانب الآخر سيحاول مدرب العنابي مناور دهشة استغلال معنويات لاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية، مرتكزاً على جماعية الأداء وخبرة فالح الزعبي في قيادة دفاعات الفريق.

أما المباراة الثانية، فستكون الفرصة فيها سانحة أمام الفحيحيل العاشر بـ5 نقاط لتحقيق فوز ربما يكون في متناول يده على حساب التضامن قبل الأخير بنقطتين، نظرا للفارق الفني الواضح بين مستوى الفريقين.