تسود حالة من الهدوء والود حاليا بين جهاز الكرة بالنادي العربي ومدرب الفريق الاول لكرة القدم، الصربي بوريس بونياك، بعد انتهاء المشكلة المالية التي طفت على السطح مؤخرا بين الطرفين.

Ad

وتلقى بونياك وعدا بتسلم كامل المقدم المالي لعقده الجديد خلال الايام المقبلة، ما دفعه لتأكيد التزامه بعقده وبجدول اعداد الفريق الذي أعده في وقت وسابق قبل مغادرته البلاد لقضاء إجازته الخاصة في بلاده.

ومن المقرر أن يصل بونياك إلى البلاد 22 يوليو المقبل على أن يقود تدريبات الأخضر فور تدشينها 25 من الشهر ذاته، والتي من المتوقع أن تكون بحضور جميع اللاعبين بمن فيهم محترفو الفريق الجدد.

وتستمر تدريبات الأخضر محليا حتى 10 اغسطس وهو موعد مغادرة الفريق الى معسكره الخارجي في مدينة بريشيا الايطالية، والذي يستمر حتى 31 من الشهر نفسه، يخوض خلاله ست مباريات ودية مع فرق قوية أبرزها نابولي «ب» وبريشيا وجنوى.

طلب المشعان

من جانب آخر، أكدت مصادر لـ»الجريدة» ان ادارة العربي تقدمت بكتاب رسمي الى نظيرتها في القادسية تطلب فيه الحصول على خدمات النجم الدولي عبدالعزيز المشعان، بعد مفاوضات شفوية قادتها شخصية عرباوية مقربة من جهاز الكرة مع اللاعب نفسه، الذي أبدى موافقة أولية مرتبطة بموافقة ناديه.

وأشارت المصادر ذاتها الى أن التوجه داخل إدارة نادي القادسية هو رفض الطلب لاتخاذها مؤخرا قرارا يقضي بالاحتفاظ بجميع لاعبيها، ورفض أي عرض احتراف محلي او خارجي لحاجة الاصفر الى جميع لاعبيه في الموسم المقبل.