مرتضى منصور يحصل على توقيع شيكابالا على «بياض»

نشر في 13-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 13-07-2015 | 00:01
No Image Caption
نجح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، في الحصول على التوقيع الخاص بمحمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب المنتخب الوطني الأسبق، والمحترف بين صفوف نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، للعودة إلى صفوف القلعة البيضاء بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجديدة.

منصور أكد، في تصريح، أنه عقد جلسة خاصة مع شيكابالا في نهاية الأسبوع الماضي اتفق معه خلالها على التوقيع الرسمي على العقود التي تفيد بانتقاله إلى جدران القلعة البيضاء، الأمر الذي رضخ له اللاعب بسرعة، وقام بالتوقيع على"بياض" بدون أن يقوم بمناقشة قيمة التعاقد من الناحية المالية، أو عدد المواسم التي سيتم تدوينها في التعاقد.

وأضاف أنه اتفق مع شيكا على أن يقوم بالسفر إلى البرتغال بعد انتهاء إجازة عيد الفطر، وبصحبته وفد رفيع المستوى من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك للتفاوض مع مسؤولي نادي سبورتنغ لشبونة، حول كيفية إرسال البطاقة الدولية الخاصة به إلى القاهرة، وفسخ تعاقده مع إدارة النادي البرتغالي، في ظل قيامه بالانقطاع عن الانتظام في تدريباته الجماعية منذ نوفمبر الماضي، بحجة عدم نجاحه في حجز مكان أساسي بالمباريات الرسمية في الدوري البرتغالي، خلال مباريات الموسم الماضي.

وأوضح أن شيكابالا سيقدم اعتذارا رسميا إلى إدارة نادي سبورتنغ لشبونة عن عدم سفره إلى البرتغال منذ أكثر من تسعة أشهر تقريبا، وبالتحديد منذ مشاركته في مباراتي منتخبي تونس والسنغال في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

منصور اختتم كلامه مؤكدا أن شيكابالا سيكون تعاقده لمدة خمسة مواسم مقبلة، على أن يكون ذا فئة مالية عالية تضاهي النجومية التي يعيش فيها وسط جماهير القلعة البيضاء، إضافة إلى حصوله على شارة الكابتن.

back to top