حريق يلتهم مصنعاً للمواد الغذائية في الشويخ

نشر في 05-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-12-2015 | 00:01
No Image Caption
3 حرائق في السالمية وعبدالله المبارك والزهراء
اندلع حريق كبير مساء أمس في أحد مصانع المواد الغذائية بمنطقة الشويخ، وشاركت في مكافحة الحريق فرق الإطفاء التابعة لـ"الشويخ الصناعية" و"السالمية"، وواجهت صعوبة في التصدي للحريق الذي التهم أرجاء واسعة من المصنع.

وتمكّن رجال إطفاء مركز السالمية الجنوبي من إخماد حريق إعلان تجاري بأحد المجمعات السكنية بمنطقة السالمية مساء أمس الأول، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات، واقتصر على الخسائر المادية.

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات والإعلام في الإدارة العامة للاطفاء أن بلاغا ورد إلى غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث حريق بأحد المجمعات التجارية بمنطقة السالمية، وعلى الفور تم تحريك مركز إطفاء السالمية الجنوبي بقيادة الرائد عبدالله الخباز، والنقيب سعود كمال، والنقيب حسين بوفتين، ليتم تشكيل 3 فرق بقيادة الضباط الثلاثة للإنقاذ والمكافحة، وتأمين الحادث، وشرع رجال الإطفاء في عملية المكافحة.

وأضاف العقيد الأمير أن رجال الإطفاء تبين لهم أن الحريق  في إعلان بأعلى مبنى تجاري، فشرع رجال الإطفاء في مكافحته في فترة قياسية، ما يؤكد العمل بمهارة، وتم إنهاء الحادث دون وقوع إصابات تذكر.

وفي بلاغ آخر، تلقته غرفة عمليات قال العقيد الأمير، إن "حريقا اندلع بمنزل بمنطقة عبدالله المبارك مساء امس الأول، وتحرك الى مكان الحادث رجال إطفاء جليب الشيوخ، وعند الوصول تبين أنه في مطبخ المنزل وكان محدوداً، وقام الإطفائيون بإخلاء المنزل وعملية المكافحة، وتم إنهاء الحادث في فترة قياسية.

حريق بالزهراء

وفي بلاغ ثالث، قال العقيد الأمير إن "مركز إطفاء صبحان توجه إلى حادث حريق منزل بمنطقة الزهراء فور تلقي البلاغ من غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء"، لافتا إلى أن "رجال الإطفاء قاموا إثر الحادث بعملية المكافحة والإنقاذ، وتبين انه حريق محدود وتمت السيطرة عليه ومحاصرة ألسنة اللهب لمنعها من التمدد والانتشار في أرجاء المنزل".

back to top