معرفي: رباعي القادسية يلتحقون بمنتخب نجوم الكويت

نشر في 17-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 17-12-2015 | 00:01
أكد أمين سر نادي القادسية رضا معرفي، أن النادي لم يمانع في مشاركة رباعي "الأصفر" بدر المطوع، فهد الأنصاري، طلال العامر وخالد محمد إبراهيم، الذين اختارتهم الجماهير للمشاركة في المباراة الافتتاحية لحفل افتتاح استاد جابر، المقررة غدا.

وقال معرفي: "لا يوجد ما يمنع مشاركة اللاعبين الوطنيين في الاحتفالية، التي تمثل حدثا خاصا بالنسبة لجميع الكويتيين، ولا سيما أنها تحمل اسما غاليا على الجميع".

وأضاف: "من باب العالم بالشيء، فإن القادسية لم يتلق طلبا رسميا للاستعانة باللاعبين، بيد أن التعامل في هذه الجزئية سيكون بشكل ودي بين اللجنة المنظمة واللاعبين".

وتطرَّق معرفي إلى طلب "الهيئة"، إقامة مقر في القادسية، لتوزيع تذاكر الاحتفالية، مبينا أن الإدارة لبَّت الطلب، لكن على القائمين على اللجنة المنظمة إرسال تذاكر خاصة بالنادي.

يُذكر أن بدر المطوع سيعود للبلاد اليوم، للمشاركة في الاحتفالية، وينخرط في التدريبات الجماعية مع الفريق بالحصة التدريبية الوحيدة التي ستجرى مساء اليوم.

وبخصوص المبلغ الذي دخل خزينة النادي من "الهيئة"، البالغ 100 ألف دينار، علق معرفي، قائلاً: "المبلع لا يزال في عُهدة البنك المركزي، وسيتم العمل على توجيهه لسد حاجات العاملين في النادي فور وصوله إلى حساب النادي".

من جهة أخرى، لفت معرفي إلى أن الاتحاد لن يمانع في الموافقة على طلب النادي في الاستعانة بخدمات مدرب اللياقة البدنية الصربي الكسندر، في تعليق النشاط الكروي على المستوى الخارجي.

وشدد على أن أمر انتقال أحد محترفي النادي إلى نادٍ آخر، سواء كان خارجيا أو محليا، أمر متروك لجهاز الكرة، مضيفا أن رحيل أي من اللاعبين لن يتم إلا بالطرق الشرعية.

من جانب آخر، يواصل "الأصفر" تدريباته اليومية، لخوض منافسات الجولة العاشرة لدوري فيفا، وتشهد صفوف الفريق غياب سلطان العنزي وخالد القحطاني للإصابة، في المقابل لم يدخل حمد أمان التدريبات الجماعية بعد.

back to top