يستهدف «البروميناد مول» العائلة في المقام الأول، حيث تجد الأسرة عند زيارته كل احتياجاتها ومتطلباتها، ويحوي العديد من الماركات العالمية الشهيرة، وعلامات تجارية تفتتح لأول مرة في الكويت، إضافة إلى صالة تزلج تعد الأولى داخل مول تجاري.

Ad

أكد مدير «البروميناد مول» عثمان العثمان أن جزءا من أرباح المول ستذهب لمصلحة العمل الخيري في الكويت والبلاد العربية وغير الإسلامية، حيث ساهم «ثلث المرحوم عبدالله العثمان» في إنشاء مستشفيات ومدارس في العديد من الدول، مبينا أن بيت الزكاة يشرف مباشرة على هذه العملية.

وقال العثمان لـ«الجريدة» إن «البروميناد مول يستهدف العائلة في المقام الأول، حيث حرصنا على أن نجعله مكانا متكاملا، تجد الأسرة عند زيارته كل احتياجاتها ومتطلباتها، بحيث وفرنا العديد من الماركات والعلامات التجارية العالمية، من ملابس وأحذية لكلا الجنسين، وخصصنا جزءا من الطابق الثاني لملابس الأطفال».

وأضاف أن المول يحتوي على علامات تفتتح لأول مرة في الكويت، حيث انضمت مجموعة المانع للأزياء الى مجموعة المستثمرين في المول، وتم افتتاح فرع للعلامة التجارية العالمية الرائدة «مانغو»، وهو الأكبر في الكويت.

وزاد انه تم ايضا افتتاح أول فرع للعلامة التجارية «شاين»، وهي علامة عصرية متخصصة في الألبسة والأكسسوارات النسائية، وسيفتتح خلال الأيام القليلة المقبلة فرع للعلامة التجارية «كورير»، المتخصصة في الألبسة والمستلزمات الرياضية العصرية.

وأشار الى أنه تم التعاون مع شركة مركز سلطان لافتتاح فرع لها في مول «البروميناد»، يختلف عن المراكز المنتشرة في الكويت من حيث الخدمة ونوع المنتجات.

صالة تزلج

وعن الترفيه وتسلية الأطفال، أفاد العثمان بأن المول يحتوي على أول clipn climb وtrampo في الكويت، وحديقة الترامبولين، ومركز تسلق للأطفال من جميع الأعمار، وألعاب للأطفال من سن 7 سنوات، إضافة الى صالة تزلج البروميناد التي تعد أول صالة بالكويت تقع داخل مول تجاري، وهي غير تقليدية، حيث تحوي كهفا ثلجيا.

وبين أنه تم التنسيق مع شركة الدائرة الأهلية لإدارة وتشغيل وصيانة الصالة، وتجربة جميع مرافقها للتأكد من جاهزيتها، وتمت مراعاة جميع إجراءات الأمن والسلامة، وتوفير عيادة طبية للإسعافات الأولية في حالات الطوارئ، وسيتم تنظيم حصص تدريب للأطفال فيها على أيدي مدربين ورياضيين دوليين، كما سيتم تنظيم الفعاليات الاجتماعية بها.

وأشار إلى أن «البروميناد» يحتوي أيضا على نادي «بيك» الصحي وصالون نسائي على مستوى عال، لتعزيز نمط حياة صحي لمرتاديه، متابعا انه تم توفير ممشى لهواة رياضة المشي في الطابق الأخير من المول، وسنفتتح قريبا جدا نادي Wiggle للأطفال، وهو الأول من نوعه بالكويت.

وأوضح أن هدف «البروميناد» الأساسي بالنسبة لرياضة الأطفال ليس التسلية فقط، بل تشجيع النشاط البدني لديهم، من خلال توفير مجموعة متنوعة من الأنشطة في جو من المرح والبيئة الآمنة التي يمكن الوصول إليها على مدار الساعة في موقع ممتاز، وجعل الطفل أكثر نشاطا، من خلال حصص التزلج ودروس اليوغا بنادي Wiggle.

مركز ثقافي

وقال العثمان: «بما أن المشروع خيري في جوهره، وموجه للخدمة العامة، وإيمانا منا بدور مشاريع ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان بخدمة المجتمع، فقد حرصنا على إنشاء مركز ثقافي يخدم مختلف الأنشطة، ويعطي مساحة جيدة للمبادرين الشباب، وفرصة لعرض أعمالهم، وتنظيم المحاضرات والعروض، وسنركز في البداية على اجتذاب الأعمال الفنية المحلية، ثم تنظيم معارض دولية».

وعن موقع مول «البروميناد»، زاد انه يطل مباشرة على الدائري الثالث بموقع حيوي واستراتيجي بمنطقة حولي بين شارعي عبدالله العثمان وتونس، وشارع داخلي للدخول لمواقف السيارات، المكونة من ثلاثة طوابق وتتسع لـ500 سيارة، إضافة إلى مواقف خارجية تتسع لـ200 سيارة، بحيث يعد «البروميناد» أيقونة غير مسبوقة تضاف إلى قطاع التسوق والترفيه في الكويت.

وبين أن «منطقة حولي تعد في قلب العاصمة، وتخدم كثيرا من المناطق، وقد تجاهل كبار المستثمرين لعدة سنوات موقعها الحيوي، ولهذا قبلنا التحدي بإنشاء مول بمقاييس عالمية وبهذا الحجم والتطور».

الجاسر: افتتاح المول نهاية أغسطس المقبل

ذكرت مديرة التسويق في مول البروميناد عالية الجاسر أن الافتتاح سيكون في آخر أسبوع من شهر أغسطس المقبل، حتى تكون جميع المحلات بدأت العمل، ولخلق حالة من شأنها أن تشمل مشاركة المستأجرين في العروض الترويجية، وتتزامن هذه الفترة أيضا مع عودة المدارس.

وكشفت الجاسر لـ«الجريدة» أن 84 في المئة من مساحة «البروميناد مول» تم تأجيرها، إضافة إلى أن برج المرحوم عبدالله العثمان، المكون من 13 طابقا مخصصا للمكاتب الذكية والعيادات، أجّر بالكامل.