يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي أولى مبارياته الودية خلال فترة الإعداد الحالية في السابعة من مساء اليوم وستكون مع الفريق الرديف بالنادي  بناء على رغبة وطلب مدرب الفريق البرتغالي لويس فيلبي بأن تقام مباراة تجمع الطرفين مساء الخميس المقبل.

Ad

وسيغيب عن هذه المباراة نجم خط الوسط عبدالعزيز السليمي بسبب إصابة بالكتف منعته من دخول الحصة التدريبية التي أقيمت أمس الأول وسيخضع اللاعب لفترة راحة حتى خضوعه للفحوص الطبية وإجراء أشعة لتوضيح ماهية إصابته وطريقة علاجه.

يذكر أن البروفيسور الفرنسي كريستوف وصل إلى البلاد لإجراء فحوصات وقائية لجميع اللاعبين، ومن المنتظر أن يتابع حالة السليمي.

ومن المقرر أن يصل محترف الفريق الجزائري أكرم جحنيط إلى البلاد اليوم للانضمام إلى الأخضر بعد أن وقع له كلاعب محترف الشهر الماضي في صفقة وصلت إلى نصف مليون دولار في الموسم الواحد.

إلى ذلك ذكر مساعد مدرب الأخضر الوطني عبدالعزيز الكوت أن الجهاز الفني يحتاج إلى أسبوع على أقل تقدير لتقييم مستوى المدافع ناجي العجمي الذي يخضع لتجربة ميدانية مع الفريق، وفي حال نجاحه بها فإنه سيوقع مع الفريق في صفقة انتقال حر لامتلاكه بطاقته الدولية.