الحسيني يعود لدوري السلة الفلبيني

نشر في 22-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-07-2015 | 00:01
No Image Caption
علمت "الجريدة" ان نجم الفريق الاول لكرة السلة في نادي القادسية، رباح الحسيني، قرر العودة مجددا للدوري الفلبيني، بعدما لعب الموسم المنصرم مع الأصفر وحصل معه على المركز الثاني في الدوري، في الوقت الذي لم يشارك مع الفريق في بطولة الكأس التي توج بها القادسية بطلا.

ويأتي قرار الحسيني بعد وصوله الى طريق مسدود مع فريقه لتكملة مشواره، اذ قرر الجهاز الاداري ايقافه عن اللعب لعدم مشاركته في بطولة الكأس.

وحاول الحسيني ان يفاوض عدة اندية في الكويت للعب ضمن صفوفها للموسم المقبل، الا انه اصطدم بقرارات ادارة النادي الأصفر التي أكدت له أن تسجيله في قائمة الفريق ضمن كشوفات اتحاد كرة السلة جاء كلاعب هاو، وأن العقد الذي يملكه مع النادي لا جدوى منه اذا لم يقم القادسية بشطبه من سجلات الفريق في الاتحاد، الامر الذي دفعه لاتخاذ قراره بالعودة للدوري الفلبيني لاستحالة شطبه من سجلات الاتحاد دون موافقة ادارة ناديه الحالي.

وكان الحسيني الذي يلعب في مركز الارتكاز ويمتاز بالعديد من المهارات تعاقد مع ادارة القادسية قبل بداية الموسم المنصرم مصاحبا لقرار الجمعية العمومية للاتحاد بإلغاء مشاركة اللاعب الاجنبي في المسابقات المحلية، وشارك مع الفريق في منافسات الدوري وقدم عروضا قوية.

جدير بالذكر ان الحسيني كويتي الجنسية من ام فلبينية، وعاش في الفلبين مع والدته خلال السنوات الماضية ولعب في دوري المحترفين الفلبيني، وقدم مستويات لافتة دفعت الاصفر للتعاقد معه.

back to top