الويس يقدم سهرات العيد لتلفزيون الكويت

نشر في 13-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 13-07-2015 | 00:01
No Image Caption
استضاف عدداً من نجوم وكتّاب مسلسلات رمضان
يعود الإعلامي القدير محمد الويس إلى نشاطه هذه الأيام، من خلال تقديم أربع سهرات بعيد الفطر السعيد لمصلحة تلفزيون الكويت، التي انتهى من تصويرها أخيرا.

وبهذا الصدد، يقول الويس: "إنني سعيد جداً بمعاودة نشاطي من خلال شاشة تلفزيوننا الغالي، عبر مشاركتي في تقديم سهرات عيد الفطر، مع فريق رائع وضيوف متميزين، وبهذه المناسبة أقول لجمهورنا العزيز عيدكم مبارك وعساكم من عواده".

وأضاف الويس: ستكون سهرة أول أيام العيد مع فريق مسلسل "تورا بورا" المكون من الفنان القدير سعد الفرج والكاتبة د. خلود النجار والمخرج وليد العوضي، هذه السهرة من إعداد أسعد الجميل ويوسف كاظم، وإخراج أحمد السعيد ومحمد دشتي وعلي دشتي.

أما سهرة ثاني أيام العيد، فنستضيف من خلالها نجوم مسلسل "لك يوم"، على رأسهم الفنانة القديرة هدى حسين وهيا الشعيبي والمخرج أحمد الشطي والمؤلف محمد النشمي، والسهرة من إعداد صالح الدويخ وريهام الصقعبي وإخراج أحمد السعيد ومحمد دشتي وعلي دشتي.

وستكون سهرة ثالث العيد مع فريق المسلسل التراثي "الليوان"، الذي يضم الفنان عبدالعزيز المسلم، وإسماعيل الراشد، والسهرة من إعداد علياء القلاف وشيخة الياسين وإخراج زهرة شعبان.

أما سهرة رابع أيام العيد، فهي مع بطل مسلسل "حال مناير"، الفنان محمود بوشهري والمؤلف فهد العليوة، والسهرة من إعداد رشا الفهد وأميرة نجم وإخراج عبدالله الحشاش وأيوب دشتي.

يذكر أن السهرات ستعرض على القناة الأولى، يترأس فريق الإعداد بدر الدعي، والإشراف العام لطلال الهيفي.

back to top