قررت اللجنة الأولمبية الكويتية "بشكل نهائي" عدم المشاركة في منافسات دورة الألعاب الخليجية المجمعة "الثانية" المقرر أن تستضيفها مدينة الدمام السعودية في الفترة من 12- 26 الجاري، بسبب عدم تسلمها كتاب المشاركة الرسمي من الهيئة العامة للشباب والرياضة، والميزانية المقررة للبعثة الكويتية.

Ad

وقال أمين السر العام للجنة، عبيد العنزي، في تصريح لـ"الجريدة"، إن قرار مجلس إدارة اللجنة بعدم المشاركة نهائي ولا رجوع فيه، نظرا لضيق الوقت المتبقي على انطلاق البطولة، حيث كان من المقرر أن يسافر الوفد الكويتي الذي يضم جميع الالعاب إلى مدينة الدمام السعودية مقر اقامة البطولة بعد غد السبت، وحتى أمس لم يصل إلى اللجنة أي شيء سواء كتاب المشاركة أو الميزانية الخاصة بالوفد.

من جانب آخر أكدت مصادر رياضية مطلعة أن الهيئة العامة للشباب والرياضة استكملت كل إجراءاتها الخاصة بمشاركة المنتخبات الوطنية في دورة الألعاب الأولمبية الخليجية، التي ستقام في المملكة العربية السعودية الشهر الجاري، تحت رعاية كريمة من الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وأضافت المصادر أن الهيئة وفّرت الدعمين المالي والمعنوي لمشاركة الكويت في الدورة، كما سلمت اللجنة الأولمبية الكويتية كل المستحقات المالية الخاصة في هذه المشاركة.