علمت "الجريدة" أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان راشد البوص سيعقد اجتماعاً مع إدارة النادي سيتقدم خلاله باعتذار عن عدم الاستمرار في قيادة الفريق في الموسم الجاري، وذلك بعد تردي النتائج بشكل لافت للنظر، والناتجة عن الخلافات والصراعات التي دبت مؤخراً في أوصال مجلس إدارة النادي، الأمر الذي أدى إلى انشغال المسؤولين بها، والتوقف عن دعم الفريق بشكل تام، لتنعكس هذه المشاكل على الفريق بشكل سلبي.

Ad

وفي حال قبول اعتذار البوص عن عدم الاستمرار مع الفريق، فإن مجلس الإدارة سيستعين بالمدرب المساعد المصري محمد مصطفى، أو التعاقد مع مدرب وطني لقيادة الفريق في الفترة المتبقية من الموسم الجاري.

ومن المنتظر، أن يعلن مجلس إدارة النادي تمسكه بالبوص لاستكمال مهمته مع الفريق في الموسم الجاري، علما بأن المدرب وافق على تدريب برقان مع بداية الموسم الجاري خلفا للمدرب البوسني ساليكو.

ويتدرب مع برقان حاليا 10 لاعبين فقط، بعد أن انقطع محمد عبدالنبي ويوسف الصراف والفلسطيني ماجد مصطفى عن التدريبات بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى النادي.

في المقابل، يغيب 3 لاعبين عن تدريبات الفريق بسبب الإصابة، ويسعى الجهاز الفني إلى تجهيزهم للجولة المقبلة في دوري الرديف.

وكان برقان قد خسر أمام القادسية في الجولة الرابعة من منافسات الدوري العام (الرديف) أمس الأول بنتيجة ثقيلة قوامها خمسة أهداف نظيفة.

وخاض برقان مباراة القادسية بلاعب احتياطي واحد، واضطر الجهاز الطبي إلى حقن نجم الفريق طارق اللقمان بإبرة مسكنة قبل المباراة مباشرة، بسبب تعرضه للإصابة، وانتهى الشوط الأول من اللقاء بخسارة برقان بهدف من دون رد، لكن الفريق انهار في الشوط الثاني لتستقبل شباكه أربعة أهداف.