قدم النادي العربي عرضا رسميا جديدا لنظيره خيطان يطلب فيه خدمات نجم خط هجوم الاخير عمر حبيتر على سبيل الاعارة مدة موسمين مقابل 60 ألف دينار تدخل في خزينة النادي، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب بعد الاتفاق رسميا على الصفقة.

Ad

ويعتبر حبيتر احد اهم اهداف الاخضر الساعي الى تدعيم صفوفه بصفقات محلية، والعرض الاخير هو الثالث بعد الاول الذي كان عبر مبادلته بالحارس سعود القناعي، بينما كان العرض الثاني عبارة عن إعارة ثلاثة مواسم مقابل 45 ألف دينار.

ويتفاءل العرباوية كثيرا بنجاح عرضهم الاخير وإبرام الصفقة بشكل رسمي في ظل موافقة بعض اعضاء مجلس ادارة نادي خيطان، في حين يأتي رفض بعضهم الاخر اعتراضا على طريقة سير المفاوضات، إذ ارتبط الاخضر بمفاوضات شفوية مع اللاعب في بداية الامر.

ويعتمد مسؤولو العربي كثيرا على موافقة اللاعب ورغبته في اللعب بصفوف الاخضر، ولكنهم يتخوفون من تكرار سيناريو مفاوضاتهم لضم نجمي الجهراء فيصل زايد وحمود ملفي بنهاية الموسم المنصرم.

من جانب آخر، سيصل ثلاثي الفريق المحترف الجديد البرازيلي تياغو بيزيرا والجزائري كريم مطمور ومواطنه أكرم جحنيط الى البلاد خلال الأسبوع الجاري، تمهيدا للانضمام الى الفريق فور انطلاق تدريباته الاعدادية للموسم المقبل مساء الاحد المقبل على ملعبه استاد صباح السالم.