ولد الديرة والشراح يجتمعان مسرحياً في «أبديت»

نشر في 27-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 27-10-2015 | 00:01
يشاركهما البطولة الملا ويتصدى لإخراجها الجزاف
يعود الفنان ولد الديرة إلى المسرح مجدداً، من خلال عمل جديد تشاركه البطولة فيه انتصار الشراح.

يلتقي الفنانان ولد الديرة وانتصار الشراح على خشبة المسرح العام المقبل، من خلال مسرحية كوميدية تحمل عنوان "آبديت"، يشاركهما سعيد الملا، من تأليف عبدالله الجزاف، وإنتاج وإخراج ناصر الجزاف، ومن المتوقع أن يعرض العمل في فبراير.

هذا هو الكويتي

وكان ولد الديرة عاد إلى مزاولة نشاطه الفني بعد رحلة علاج طويلة استغرقت 6 سنوات، قضاها في المستشفى الأميركي بالعاصمة التايلندية بانكوك، للعلاج من السرطان، إلى أن من الله عليه بالشفاء، حيث شارك في بطولة المسرحية الكوميدية "هذا هو الكويتي"، تأليف نايف الراشد، وإخراج صالح الحمر، ومشاركة الفنانين شهاب حاجية، خالد العجيرب، سلطان الفرج، سوسن هارون، منال الجارالله، فرحان العلي، عبدالله العتيبي، وصاغ النص الغنائي الشاعر الشيخ دعيج الخليفة، والعمل من إنتاج مؤسسة النايف للإنتاج الفني.

وتعزز المسرحية، من خلال لوحاتها المنفصلة، الوحدة الوطنية، وتدعو إلى مزيد من التعاون، وتنبذ كل مفردات الطائفية التي يحاول البعض بثها، وتأكيد أهمية العمل المشترك من أجل مستقبل الكويت وأبنائها، كما تتطرق إلى قضايا أخرى مهمة أيضا، بدءا من الغزو ومرورا بالكثير من المشاكل والظواهر السلبية في المجتمع، وقد عرضت في موسم عيدي الفطر والأضحى الماضيين.

خلاف مع المنتج

يشار إلى أن ولد الديرة انسحب من "هذا هو الكويتي"، لخلاف مع الجهة المنتجة، واعتذر للجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، عن هذا الانسحاب.

back to top